الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بـ قبعة كبيرة الحجم.. إطلالة حمراء لـ مايا دياب بمهرجان الجونة | صور

مايا دياب
فن
مايا دياب
الخميس 14/أكتوبر/2021 - 10:26 م

حرصت الفنانة اللبنانية مايا دياب على حضور حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي الدولي بدورته الخامسة اليوم، وظهرت بإطلالة مختلفة كعادتها على السجادة الحمراء.

وسيطر اللون الأحمر على إطلالة مايا دياب بشكل كلي، حيث ظهرت بفستان أوف شولدر، طويل ومفتوح من ناحية قدم واحدة أبرزت من خلالها البوط الأحمر الطويل، وتميزت الإطلالة بقبعة كبيرة الحجم، مع شعر منسدل على كتف واحد فقط.

مايا دياب وإنجي علي

ومازحت مايا دياب أصدقائها الفنانين حسن أبو الروس ودينا الشربيني، قائلةً: ادخلوا تحت الترابيزة، مشيرةً لهم على القبعة الحمراء كبيرة الحجم، وذلك عبر البث المباشر الذي نشرته الإعلامية إنجي علي.

مايا دياب

إدارة مهرجان الجونة

ويدير مهرجان الجونة السينمائي الناقد العراقي انتشال التميمي في دورته الخامسة، والفنانة بشرى رئيس العمليات والمؤسس المشارك والمهندس نجيب ساويرس المؤسس المشارك للمهرجان والمهندس عمرو منسي المؤسس المشارك للمهرجان ويسرا باللجنة الاستشارية العليا والمخرج أمير رمسيس المدير الفني.

أفلام المسابقة الروائية الطويلة

يشارك في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة 16 فيلمًا، منهم فيلم قمر 14، وفيلم العودة، وفيلم خديجة،  وفيلم أميرة   وفيلم القاهرة برلين، وفيلم كباتن الزعتري، وفيلم أسوأ شخص في العالم وفيلم البحر أمامكم، وفيلم الرجل الأعمى الذي لم يرغب في مشاهدة تايتانيك، وفيلم علِّي صوتك بالإضافة إلى فيلم عالم آخر، وفيلم غروب، وفيلم كوستا براف، وفيلم كلارا سولا، وفيلم مقصورة رقم 6، وفيلم مبنى أبيض، وفيلم مورينا، وفيلم ملعب للمخرج لورا فونديل، وفيلم هروب الرقيب فولكونوجوف.

تابع مواقعنا