السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بقُبلات كثيرة.. مايان السيد تلفت الأنظار على ريد كاربت مهرجان الجونة 2021 | صور

مايان السيد
كايرو لايت
مايان السيد
الخميس 14/أكتوبر/2021 - 11:25 م

أثارت الفنانة الشابة مايان السيد، الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد  ظهورها اليوم الخميس على الريد كاربت، ضمن افتتاح مهرجان الجونة السينمائي بإطلالة جرئية.

إطلالة مايان السيد

ظهرت مايان بفستان باللون النبيتي الغامق، مكشوف الصدر ومفتوح من الأسفل مع رفع جزء من شعرها لأعلى، دون ارتداء أي إكسسوارات على منطقة الرقبة، مكتفية بارتداء إكسسوارات في الأذن.

ووصلت الفنانة الشابة منذ قليل، إلى حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة، بحضور كوكبة من كبار الفنانية في العالم العربي، وبعض الشخصيات العامة.

إطلالة مايان السيد

مهرجان الجونة السينمائي

انطلقت اليوم فعاليات اليوم الأول بالدورة الخامسة لمهرجان الجونة الذي يديره الناقد انتشال التميمي والفنانة بشرى المؤسس المشارك ورئيس العمليات والمهندس عمرو منسي المؤسس المشارك ورجل الأعمال نجيب ساويرس مؤسس المهرجان، والمخرج أمير رمسيس المدير الفني للمهرجان.

يحضر مهرجان الجونة كل من يسرا وليلى علوي وريهام عبد الغفور ومنة شلبي وأروى جودة ونجلاء بدر وهالة صدقي وطارق لطفي ومنى زكي ونيللي كريم وبسمة وأنوشكا وأحمد داش ومايا دياب.

جائزة أفضل ممثلة شابة 2021

حصلت الفنانة مايان السيد، في وقت سابق على جائزة أفضل ممثلة شابة لهذا العام 2021، بمهرجان الفضائيات العربية؛ وذلك بسبب تميزها في العديد من الأعمال الدرامية التي قدمتها هذا العام.

وشاركت مايان السيد متابعيها وجمهورها سعادتها بهذه الجائزة بعد الحصول عليها، ونشرت صورة عبر حسابها الخاص بموقع انستجرام، وعلقت: جائزة أفضل ممثلة شابة 2021، شكرًا مهرجان الفضائيات العربية على التكريم.

مايان السيد خلال الحفل

وشاركت مايان السيد، في العديد من الأعمال هذا العام 2021، ومنهم مسلسل لعبة نيوتن بطولة الفنانة منى زكي، ومسلسل حرب أهلية بطولة الفنانة يسرا، ومسلسل هجمة مرتدة مع الفنان أحمد عز، وهند صبري، وتم عرض هذه المسلسلات في الموسم الرمضاني الماضي.

تابع مواقعنا