الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الثنائيات تسيطر على ريد كاربت افتتاح مهرجان الجونة | صور

ثنائيات ريد كاربت
فن
ثنائيات ريد كاربت حفل افتتاح مهرجان الجونة
الجمعة 15/أكتوبر/2021 - 12:07 ص

سيطرت إطلالات الثنائيات على السجادة الحمراء لحفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي الدولي بدورته الخامسة، اليوم، مع توافد عدة نجوم من مصر والوطن العربي.

ثنائيات حفل الافتتاح

وشهدت السجادة الحمراء وجود بعض اللقطات الرومانسية للفانين منها تقبيل آسر ياسين لزوجته على بداية ريد كاربت، وتقبيل الفنان الكندي اللبناني مساري لزوجته عارضة الأزياء الإيرانية، بالإضافة إلى وجود العديد من النظارات الرومانسية للثنائي خالد سليم وزوجته واللاعب محمد زيدان وزوجته وعارضة الأزياء اللبنانية كارن وزان وزوجها وجومانا مراد وزوجها ومحمد فراج وزوجته. 

خالد سليم وزوجته

كما حرص مؤسسو مهرجان الجونة على التواجد على ريد كاربت المهرجان مع زوجاتهم، منهم المهندس عمرو منسي والمهندس عمر الحمامصي الرئيس التنفيذي لشركة أوراسكوم القابضة للتنمية والناقد العراقي انتشال التميمي.

عمرو منسي وزوجته

من جانبه، أشار المهندس عمرو منسي في الصورة الملتقطة له من ريد كاربت بجوار زوجته إلى رقم 5، وذلك تباعًا لرقم الدورة الحالية للمهرجان، تناسقت العديد من الإطلالات بين الثنائيات منهم روجينا وأشرف زكي وعمر الحمامصي وزوجته وخالد سليم وزوجته مساري وزوجته وجومانا مراد وزجها محمد فراج وبسنت شوقي.

عمر الحمامصي وزوجته

أفلام المسابقة الروائية الطويلة

يشارك في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة لمهرجان الجونة 16 فيلمًا، منهم فيلم قمر 14 للمخرج هادي الباجوري بطولة خالد النبوي وشيرين رضا وياسمين رئيس وغادة عادل وأحمد الفيشاوي، وفيلم ريش للمخرج عمر الزهيري وبطولة صبا مبارك، وفيلم العودة للمخرجة سارة الشاذلي، وفيلم خديجة للمخرج مراد مصطفى،  وفيلم أميرة للمخرج محمد دياب وبطولة صبا مبارك وفيلم القاهرة برلين للمخرج أحمد عبد السلام، وفيلم كباتن الزعتري للمخرج علي العربي، وفيلم أسوأ شخص في العالم للمخرج يواكيم ترير، وفيلم البحر أمامكم للمخرج  إيلي داغر، وفيلم الرجل الأعمى الذي لم يرغب في مشاهدة تايتانيك للمخرج تيمو نيكي، وفيلم علِّي صوتك للمخرج نبيل عيوش.

كارن وزن 

يأتي ذلك بالإضافة إلى فيلم عالم آخر للمخرج ستيفان بريزي، وفيلم غروب للمخرج ميشيل فرانكو، وفيلم كوستا براف للمخرج مونيا عقل، وفيلم كلارا سولا للمخرج  ناتالي ألفاريز ميسين، وفيلم مقصورة رقم 6 للمخرج يوهو كوشمانين، وفيلم مبنى أبيض للمخرج كافيس نانج، وفيلم مورينا للمخرج أنتونيتا ألامات كوسِيانوفيتش، وفيلم ملعب للمخرج لورا فونديل، وفيلم هروب الرقيب فولكونوجوف.

مساري وزوجته
انتشال التميمي وزوجته 
آسر ياسين وزوجته 
داليا البحيري وزوجها
أسرة أحمد السقا 
عمر الشناوي وزوجته 
محمد فراج وبسنت شوقي
نيقولا معوض وزوجته 
محمد زيدان وزوجته 
باسل الخياط وزوجته
أشرف زكي وروجينا 
2ab50bf7-dd0a-4127-9177-c05e949f6377
نجلاء بدر وزوجها

 

تابع مواقعنا