الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رشحوا يسرا لتقديمه والأضواء انقطعت عنه.. هل تعمّد المنظمون تجاهل استعراض محمد رمضان في الجونة؟

محمد رمضان
فن
محمد رمضان
الجمعة 15/أكتوبر/2021 - 01:13 ص

تصدر هاشتاج باسم محمد رمضان موقع التدوينات القصيرة تويتر، بعد انتهاء حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة، إذ اختتم رمضان الحفل بأغنية جو البنات، وهي الأغنية الرسمية للمهرجان.

قدم محمد رمضان، استعراضًا شاركت فيه الفنانة ميس حمدان كموديل، خلال غناء أغنية جو البنات، بمشاركة ريد وان، ونعمان بلعياشي، تحت إشراف المخرج حسام الحسيني.

انتقادات بشأن أغنية محمد رمضان في الجونة

قدم مستخدمو موقع تويتر، بعض الملاحظات عن فقرة محمد رمضان، إذ انتقد كثيرون الأغنية التي قدمها رمضان في الحفل معبرين عن استنكارهم الشديد من اختيار كلمات الأغنية وعلاقتها بالمهرجان، كما عبر البعض عن سوء اختيار رمضان وتجاهل مطربين كبار. 

وكتب أحد المتابعون: اختيار غير موفق لمحمد رمضان، وموضوع الأغنية غير لائق أصلا، خطأ قاتل، مصر مليئة بقامات المطربين والمطربات عذرًا اخطأتم فاعتذروا.

وكتب متابع آخر:  كل سنة مهرجان الجونة كان بيعمل أغنية حلوة لمغني، مش فاهم بصراحة إيه علاقة الغناء بمحمد رمضان، ولو كان آل ساويرس فاهم أنه في علاقة بين محمد رمضان والغناء يا ريت يصرف نظر عن مهرجان الموسيقى اللي عاوز يعمله حاجة معيبة أوي أن بلد فيها صوات عظيمه يكون دا صوتها للمهرجان.

كما أبدى متابع آخر رأيه كاتبًا: هو محمد رمضان طلع عمل إيه في مهرجان الجونة يعني إيه لازمة الأغنية، إيه علاقة الكلمات بالمهرجان، ليه ميس حمدان على المسرح.

هل تجاهلت يسرا تقديم محمد رمضان في افتتاح الجونة؟

كما انتشرت الأحاديث والتخمينات بين مستخدمي الموقع حول تجاهل يسرا وسميح ساويرس تقديم محمد رمضان، قبل تقديم استعراضه الغنائي على المسرح، إذ توقع البعض تعمد يسرا رفض تقديم رمضان خاصة أنها صعدت على المسرح مع المهندس سميح ساويرس وقالت إنها لا تعرف سبب صعودها، مشيرة إلى أنها تعتبرها فرصة لتهنئة السقا بتكريمه ثم غادرت وقدمت المذيعة ناردين فرج محمد رمضان.

وشرح كثيرون كواليس ما حدث، طالبت ناردين فرج صعود سميح ساويرس ويسرا للمرة الأخيرة على المسرح ليعلنوا عن بداية الدورة الخامسة من الجونة، وفاجأت يسرا فور صعودها الجمهور بعدم معرفتها سبب صعودها واستغلت الفرصة لتهنئة أحمد السقا، كما تحدث ساويرس عن أهمية المهرجان، فيما اعتقد البعض أنها رفضت تقديم رمضان على المسرح، على خلاف الحقيقة.

وجاءت بعض تعليقات الجمهور كالتالي: اتقال ليسرا وسميح سويرس أنهم هيقدموا محمد رمضان… ورفضت بذكاء لدرجة المذيعة قالت لسميح بصوت واطي بس سمعناها من المايك بتاعها "اه المفروض تقدم محمد رمضان" …. وبعد الأغنية بتاعته… قطعوا المايك عليه وقفلوا أنوار المسرح.

وكتب متابع آخر: يسرا رفضت تقديم محمد رمضان في حفل الجونة وقالت أنا مش عارفة أنا طالعة تاني عشان أعمل إيه. واضطرت مقدمة الحفل لتقديمه بدلا منها والله لو كنتم جايبينه المهرجان عشان نشوف الحركة دي يبقى فكرة عظيمة جدا.

 

استنكار حول قطع الحفل بعد استعراض محمد رمضان 

أما الملحوظة الثالثة التي لفتت انتباه مستخدمو تويتر، قطع الأنوار فور انتهاء محمد رمضان من استعراضه الغنائي، دون اتاحة الفرصة له للحديث، وهو ما أثار استنكار البعض. 

وكتب أحد المغردون: خلص النمرة بتاعته ولسه بيفتح بقه عشان يتكلم راحو طافيين النور عليه والناس قامت مشيت، وكتب آخر: محمد رمضان بعد ما خلص الأغنية كان هيتكلم قطعوا الصوت من المايك بتاعه وبعدها جابوا فاصل إعلاني ما هذا الكم من قلة الذوق.

كما علقت أخرى: وكمان محدش منهم قدم محمد رمضان (مش عارفين أو متجاهلين) ومقدمة الحفل كإنها أفتكرت ان في فقرة غنائية فجأة!!، كما عبرت إحدى المتابعات عن غضبها إذ كتبت: محمد رمضان ومعاه 2 مغنين أول ما خلصوا أغنية افتتاح المهرجان وكان لسه بيتكلم قطعوا عليه، فمش فاهمه الصراحة قلة الذوق، لو أنتم مش عايزينه جايبينوا ليه أصلا ؟! وده مخرجان بيتشاف في دول كتير فالحركة دي هتتشاف عدم تنظيم وقلة ذوق وعدم مهنية.

تابع مواقعنا