الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هند صبري: أحمد السقا صديق صدوق والوحيد الذي يدخل بيتي ضمن إتنين تلاتة

هند صبري
فن
هند صبري
الجمعة 15/أكتوبر/2021 - 04:51 ص

تحدثت الفنانة هند صبري عن علاقتها بالفنان أحمد السقا بعد تسليمها له جائزة الإبداع بمهرجان الجونة السينمائي في حفل الافتتاح أمس.

و قالت هند صبري في لقاء مع الاعلامية لميس الحديدي على هامش فعاليات الدورة الخامسة الماذعة على شاشة ON: إحنا إشتغلنا ثلاثة أفلام تعتبر قليل وكثير بالنسبة لجيلنا وسواء إبراهيم الأبيض أو الجزيرة 1 و2 هي أعمال ملحمية وراسخة في أذهان وعقول الناس 

وأضافت هند صبري: أحمد السقا الوحيد من ضمن إتنين تلاتة اللي دخلوا بيتي وأكثر واحد بكلمه لما بواجه أي حاجة حتى لو مشاكل والوحيد الي ممكن أتصل بيه الساعة 3 الفجر ، و يوم مايتكرم  يا خبر أبيض سعيدة جدا ده صديق صدوق.

هند صبري وأحمد السقا

تكريم أحمد السقا

وأهدى الفنان احمد السقا جائزة مهرجان الجونة التي حصل عليها أمس للعديد من رموز النجاح منهم رجل الأعمال نجيب ساويرس ووالده وأخوته وأيضا أهداها لوالده المخرج صلاح السقا رائد مسرح العرائس وأيضا جميع أصدقائه الفنانين.

تفاصيل حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي

وتقدم الإعلامية ناردين فرج بصحبة العديد من الإعلاميين حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة، وذلك بعد مشاركتها في العديد من الأحداث الهامة، حيث كان آخرها موكب نقل المومياوات الملكية، ويشهد الحفل العديد من المفاجآت منها تقديم الفنان محمد رمضان أغنية الدورة الخامسة للجونة السينمائي، كما طرح الأغنية عبر المنصات السمعية، وهي بعنوان جو البنات، ومن المقرر طرح الفيديو كليب خلال أيام على يوتيوب.

تابع مواقعنا