الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بي إم دبليو X6 للبيع في سوق المستعمل بهذا السعر

القاهرة 24
سيارات
الجمعة 15/أكتوبر/2021 - 01:43 م

عرض أحد المواقع المتخصصة في عرض السيارات المستعملة، سيارة بي إم دبليو X6 للبيع بسعر وصل إلى نحو مليون و100 ألف جنيه مصري، وهي تنتمي لفئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات، كما تُعد من أكثر الطرازات شهرة في السوق المحلي.

بي إم دبليو X6 للبيع في سوق المستعمل

وأتاح مالك السيارة بي إم دبليو X6 للبيع بواسطة نظامي التقسيط أو الدفع النقدي (الكاش)، علمًا أن سنة صُنع السيارة (الموديل) هو عام 2017، كما أن السيارة ما زالت بحالة جيدة. فيما يأتي طلاء السيارة باللون الأزرق الداكن.

وقطعت بي إم دبليو X6 المعروضة للبيع على منصة "هتلاقي"، ما يقرب من 90 ألف كم، وهو معدل سير متوسط بالنسبة للسيارات المستعملة. علمًا بأنه تم عرض سيارة بي إم دبليو X6 للبيع اليوم الجمعة وسيختفي عرض بيع السيارة بمجرد الحصول على مشتري لها.

بي إم دبليو X6 للبيع 

مواصفات بي إم دبليو X6 للبيع موديل 2017

حصلت سيارة بي إم دبليو X6 موديل 2017 على محرك مكون من 8 اسطوانات، وبسعة بلغت نحو 4400 سي سي، كما ينتج المحرك قوة حِصانية تصل إلى 530 حِصانًا، مع عزم دوران 750 نيوتن/ متر.

بينما يتصل محرك السيارة بي إم دبليو X6 موديل 2017 بناقل حركة أتوماتيك ثماني السرعات "النقلات".

ومن المعروف عن طرازات بي إم دبليو القدرة على التسارع في أقل مُهلة زمنية، ولذلك فإن تسارع سيارة بي إم دبليو X6 من نقطة الصفر إلى سرعة 100 كم/ الساعة تصل إلى نحو 4،3 ثانية، وهو ما يُعد معدل مقبول للغاية.

ومن ناحية تجهيزات الأمان، زودت بي إم دبليو X6 بعوامل أمان مميزة مثل الوسائد الهوائية المخصصة للسائق والراكب الأمامي، بالإضافة إلى وجود نظام توزيع إلكتروني لقوة الفرامل EBD. كما اعتمدت السيارة على فرامل مانعة للانزلاق ABS.

وتأتي السيارة مع تصميم عصري، مع إضافة بعض اللمسات المميزة، فجاءت من الخارج مع مرايات كهربائية، وجنوط رياضية، بالإضافة إلى وجود مصابيح ضباب.

وعند النظر إلى صالون السيارة نُلاحظ اهتمام الصانع الألماني "BMW" بالتفاصيل الدقيقة التي تمنح العميل الراحة والرفاهية، حيث زودت بـ أنظمة بلوتوث، فتحة سقف، بالإضافة إلى مشغل DVD.

بي إم دبليو X6 للبيع 

بي إم دبليو X6 للبيع مستعملة

جدير بالذكر أن المستهلك بدأ يبحث عن رغبته في أسواق السيارات  المستعملة؛ باعتبارها ملاذًا آمن له، في ظل الزيادات السعرية المتتالية للسيارات الجديدة "الزيرو"، بالإضافة إلى المبالغة في فرض قيمة "الأوفر برايس" على بعض الطرازات ومن بينهم بي إم دبليو X6، والتي بلغ حجم الزيادات الغير رسمية عليها ما يقرب إلى 500 ألف جنيه مصري.

تابع مواقعنا