الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بينهم طفلان.. إصابة 5 أشخاص في حريق منزلين بسوهاج

إسعاف - أرشيفية
محافظات
إسعاف - أرشيفية
الجمعة 15/أكتوبر/2021 - 10:18 ص

أصيب 5 أشخاص في حريق اندلع بأحد المنازل، وامتدت النيران إلى منزل مجاورة بدائرة مركز دار السلام شرقي محافظة سوهاج، وتمكنت وحدة الحماية المدنية من السيطرة عليها وإخماد الحريق.

تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مركز شرطة دار السلام، يفيد بنشوب حريق في منزل دائرة المركز. 

على الفور، انتقل ضُباط المركز وقوات إدارة الحماية المدنية إلى محل البلاغ، وبالفحص تبين نُشوب الحريق بمنزل ملك المدعو بخيت. ش. ف ش 30 عامًا عامل، ويقيم دائرة مركز دار السلام، وامتدت لمنزل مجاور ملك المدعو إبراهيم ش أ 65 عامًا، عامل، ويقيم دائرة المركز، وتم الدفع بعدد 2 سيارة إطفاء، والسيطرة على الحريق وإخماده. 

ونتج عن ذلك إصابة كل من مالك المنزل الأول بحروق من الدرجة الثالثة مُتفرقة بالجسم، ووالدته نوال. ف. ز 58 عامًا ربة منزل، وتقيم بذات الناحية، مصابة بحروق بالوجه واليدين، الطفلة جنى ب ش ف 5 سنوت، مصابة بحروق من الدرجة الثالثة بالأطراف والوجه، الطفلة مرستو. ب. ش. ف البالغة من العمر 8 أشهر، مُصابة بحروق من الدرجة الثالثة بالأطراف والوجه، والطفلتان هما ابنتا الأول، وزوج شقيقة الأول روبيل. ع. ر 29 عامًا، عامل ويقيم بذات الناحية مصاب بحروق بالساقين، وتم نقل المصابين إلى مستشفى سوهاج الجامعي، عدا الأخير حيث تم حجزه بالمستشفى المركزي. 

وأفاد مالك المنزل الثاني وزوجة مالك المنزل الأول المدعوة مارينا شهدي فهمي 23 عاما، ربة منزل، وتقيم بذات الناحية بمضمون ما تقدم، ورجحا أن يكون سبب الحريق تسرب غاز من أسطوانة بوتاجاز في وجود مصدر حراري بمنزل الأول، نافيا الشبهة الجنائية. 

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمُباشرة التحقيق في الواقعة.

تابع مواقعنا