السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأوقاف توزع 90 ألف زي أزهري جديد على الأئمة والخطباء

الزي الازهري
دين وفتوى
الزي الازهري
الجمعة 15/أكتوبر/2021 - 10:37 ص

تبدأ وزارة الأوقاف المصرية، توزيع عدد 90 ألف زي أزهري جديد على الأئمة والخطباء المعينين بها، وذلك قبل أيام من احتفال الأمة الإسلامية بالمولد النبوي الشريف، وتحديدا في 18 أكتوبر من العام الحالي 2021.

وكانت وزارة الأوقاف المصرية، قد أعلنت في ختام الشهر الماضي، انتهائها من التعاقد على 90 ألف زي أزهري جديد هذا العام 2021_2022، للأئمة المعتمدين لدى الوزارة، بواقع زيين لكل إمام.

وتعمل وزارة الأوقاف في الفترة الحالية على إنهاء إجراءات التعاقد على دفعة إضافية من أزياء أئمة الأزهر للخطباء المُنتمين إليها، وذلك طبقًا للبيان الذي أصدرته وزارة الأوقاف سابقًا، وبذلك يكون إجمالي ما تم تسليمه بالفعل من أزياء الأئمة العاملين بوزارة الأوقاف نحو 85 ألف زي أزهري، فضلًا عن 90 ألفًا جديدة تعاقدت عليها الوزارة.

يأتي ذلك في إطار حرص وزارة الأوقاف المصرية على تحسين أحوال الأئمة والعاملين بها والمنتمين إليها علميًا وماديًا واجتماعيًا.

وينتظر المسلمون في كافة أنحاء العالم، الاحتفال بالمولد النبوي الشريف، بعد أيام قليلة، حيث حدد المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية موعد المولد النبوي الشريف هذا العام 2021، مؤكدا أنه يوافق 18 من أكتوبر الجاري. 

تابع مواقعنا