الأربعاء 28 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

البحث عن ساق إنجي علي وتجاهل محمد رمضان.. أبرز لقطات افتتاح الجونة السينمائي

محمد رمضان وإنجي
فن
محمد رمضان وإنجي علي
الجمعة 15/أكتوبر/2021 - 11:36 ص

احتفل الوسط الفني أمس الخميس، بافتتاح مهرجان الجونة السينمائي الدولي في دورته الخامسة، بحضور عدد كبير من الفنانين العرب، حيث ظهر كل منهم بإطلالة مميزة كي تنال إعجاب الجمهور، وشهد أمس العديد من اللقطات المختلفة سواء التي تتعلق بإطلالات النجمات أو بمشاهد لافتة للنظر على الريد كاربت مثل تقديم محمد رمضان باقة ورد للفنانة بشرى.

أبرز لقطات افتتاح الجونة السينمائي:

أثارت العديد من الإطلالات الجدل على الريد كاربت، لكن إطلالة الإعلامية إنجي علي كانت من أغرب الإطلالات أمس، حيث تداولت صورها على السوشيال ميديا بعنوان: أين ساق إنجي علي؟، حيث أظهرها فستانها وكأنها لا تمتلك ساقا.

أما مايا دياب، فظهرت بإطلالة مختلفة كعادتها، واعتمدت على ارتداء قبعة كبيرة باللون الأحمر مثل فستانها الذي نال إعجاب عدد من متابعيها، خاصة أنه كان مناسبا عليها.

مايا دياب

وفستان نجلاء بدر، أثار الجدل أيضًا، حيث ظهرت بفستان بكتف واحد، وكاشف عن جزء كبير من جسدها، ولكن إطلالتها نالت إعجاب جمهورها.

واختارت أروى جودة، إطلالة غير مناسبة لها، حيث تعرضت للكثير من الانتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ووجد البعض أن اختيارها كان غير لائق.

أروى جودة

أما الفنانة نسرين طافش، فقد اعتمدت على إطلالة بسيطة، لكن مناسبة للأجواء، حيث تألقت بفستان كحلي، واعتمدت على وضع المكياج البسيط، وشعرها منسدل على كتفيها.

نسرين طافش
نسرين طافش
نسرين طافش

والفنانة منى زكي، اختارت فستان وصفه الكثير على السوشيال ميديا أنه غريب، حيث كان من الصعب أن تتحرك به، بسبب ضيقه عند قدميها.

منى زكي

ودرة اختارت إطلالة موفقة لدرجة كبيرة، حيث اعتمدت ارتداء فستان أسود ذا كتف أبيض، مناسب لجسدها وللمناسبة.

درة

وأثار الفنان محمد رمضان الجدل، عندما صعد إلى خشبة المسرح ليقدم الأغنية الرسمية لتلك الدورة من المهرجان، ولكنه تعرض للانتقادات بسبب كلمات الأغنية التي وجدها الجمهور غير مناسبة للحدث؛ بالإضافة لجملة يسرا: أنا مش عارفة أنا طالعة تاني عشان أعمل إيه، وبعد تقديمه الأغنية تم إطفاء أنوار المسرح والمايكات كذلك، حيث تجاهلت تقديمه هي والمهندس سميح ساويرس، وقدمته ناردين فرج.

محمد رمضان

وعلى ذِكر اسم محمد رمضان، فهو له لقطة أخرى، عندما منح باقة ورد للفنانة بشرى، التي أطلت بفستان مناسب لها ونال إعجاب الكثيرين على مواقع التواصل الاجتماعي.

محمد رمضان وبشرى
تابع مواقعنا