الأربعاء 01 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مجموعة سبائك تعلن منتدى فرص العالمي لمناقشة قضايا قطاع الذهب

مجموعة سبائك
اقتصاد
مجموعة سبائك
الجمعة 15/أكتوبر/2021 - 11:50 ص

أعلنت مجموعة الذهب والمعادن سبائك عن تدشين منتدى سنوي عالمي تحت عنوان منتدى فرص العالمي، والذي يناقش عدد من القضايا الخاصة بقطاع الذهب والمعادن والاستثمارات المتعلقة بهذا القطاع.

ومن المتوقع أن يتم اختيار المدينة الأولى التي ستحتضن الفعالية وحفل الإطلاق الضخم وذلك بمشاركة واسعة من الشركات والمستثمرين في قطاع الذهب والمعادن الأخرى، وخاصة الدول المنتجة التي تتمتع بتلك الموارد.

سيسبق المؤتمر وحفل الاطلاق عدد من الورش يفوق 30 ورشة عمل، تستضيفها عدد من الدول في إفريقيا وتركيا ودول الخليج والولايات المتحدة الأمريكية وروسيا والصين، حيث إنه من المتوقع توقيع عدد من الاتفاقيات الدولية في إطار التعاون المشترك في هذا القطاع والاستثمارات المتعلقة بها.

التوقعات أن يمثل منتدى فرص علامه كبيره تعمل على دفع عجلة النمو الاقتصادي العالمي عقب جائحة كورونا التي ضربت العالم.

رئيس مجلس إدارة مجموعة سبائك أيمن يس الإمام أكد على أن المجموعة تتمنى نجاح مساعيها في توطيد علاقاتها مع شركائها الاستراتيجيين في هذا القطاع، موضحًا أن وجود عدد من شركات المجموعة في دول الخليج وإفريقيا وتركيا يمكّنهما من تكوين تحالف عالمي قوي يسهم في تنمية هذا القطاع ويعزز من مكانته عن طريق طرح مزيد من فرص الاستثمار فيه، خاصة تلك الدول التي تتمتع بتلك الموارد الطبيعية.

الإمام أكد أنه سيتم خلال الفترة القليلة المقبلة الكشف أسماء المجلس الاستشاري لـ "فرص" وكذلك الإعلان عن أجندة المنتدى وخطته المستقبلية وأماكن فعالياته.

تابع مواقعنا