الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد واقعة إهانة تلميذ لأستاذه في بني سويف.. غضب على مواقع التواصل الاجتماعي | فيديو

طالب يحاول التعدي
محافظات
طالب يحاول التعدي على معلمه ببني سويف
الجمعة 15/أكتوبر/2021 - 01:27 م

شهدت مدرسة عزبة بشري الابتدائية التابعة لإدارة الفشن التعليمية بمحافظة بني سويف، واقعة تهكم تلميذ بالصف السادس الابتدائي، على مُعلمه داخل الفصل، وخلع الطالب ملابسه محاولا ضرب المعلم، ثم تداول عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، فيديو يظهر فيه التلميذ يرتدي سروال فقط بعدما خلع التيشيرت محاولا التعدي على المعلم بالضرب.

وأثارت هذه الواقعة، حالة من الغضب بين متابعي مواقع التواصل الاجتماعي الذين طالبوا بضرورة معاقبة الطالب وتوقيع أقصى عقوبة عليه لإهانته معلمه داخل الفصل الدراسي.

كان مستخدمو السوشيال ميديا تداولوا فيديو لتلميذ خلع ملابسه، داخل إحدى مدارس التعليم الأساسي التابعة لإدارة الفشن التعليمية ببني سويف، وظهر التلميذ في الفيديو في أثناء محاولته التعدي بالضرب على معلمه داخل المدرسة، حيث استنكروا مثل هذا التصرف، مؤكدين أنه سلوك غير مقبول ويجب محاسبة الطالب مستشهدين بـ قُم لِلمُعَلِّمِ وَفِّهِ التَبجيلا كادَ المُعَلِّمُ أَن يَكونَ رَسولا.

وكانت إدارة المدرسة، أعلنت فصل الطالب 10 أيام؛ ما أساء غضب البعض معلقين: يا فرحة التلميذ وهو بيقول 10 أيام إجازة من المدرسة، وتعليق اخر يقول: أين هيبة المعلم يجب فصل التلميذ نهائي وتحرير محضر لولي أمره لأنه كان بصحبته في أثناء الواقعة.

تابع مواقعنا