الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حبس 25 تاجر مخدرات بالقناطر الخيرية 4 أيام على ذمة التحقيقات

ارشيفية
محافظات
ارشيفية
الجمعة 15/أكتوبر/2021 - 01:41 م

أمرت نيابة القناطر الخيرية، بإشراف المستشار محمد حته، المحامي العام لنيابات شمال القليوبية، بحبس 25 تاجر مُخدرات 4 أيام على ذمة التحقيقات، وإرسال عينة من المُخدرات المضبوطة حوزتهم إلى المعمل الجنائي لتحليلها، وبيان عما إذا كانت تحتوي على جوهر المخدر من عدمه، كما طلبت النيابة تحريات المباحث حول ظُروف ومُلابسات الواقعة، وحجم نشاط المتهمين الإجرامي.

كانت مباحث مركز شرطة القناطر الخيرية، قد ألقت القبض على 25 تاجر مخدرات و9 بلطجية بحوزتهم 15 قطعة سلاح ناري خلال حملة أمنية شنتها ضُباط المركز استهدفت حائزي الأسلحة النارية والذخائر غير المُرخصة، والمواد المخدرة وضبط المحكوم عليهم الهاربين وتجار المخدرات، وأحيل جميع المتهمين إلى النيابات المُختصة التي تولت التحقيق. 

بداية الواقعة، تلقى اللواء محسن شعبان، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من رئيس مباحث مركز شرطة القناطر الخيرية، يفيد قيام حملة أمنية مكبرة استهدفت البؤر الإجرامية، وحائزي الأسلحة النارية والذخائر غير المُرخصة، والمواد المخدرة وضبط المحكوم عليهم الهاربين وتجار المخدرات.

وأسفرت الحملة عن ضبط 9 بلطجية، بحوزتهم 15 قطعة سلاح ناري، وضبط 25 تاجر مخدرات بحوزتهم كميات من المواد المخدرة المتنوعة، كما تم ضبط 5 متهمين مطلوب ضبطهم في قضايا متنوعة، فيما تمكنت الحملة من تنفيذ 7253 حكم قضائي متنوع. 

تابع مواقعنا