الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد السقا عن مشاهد الأكشن: بشتغل بقلب ميت واتجرب فيا كتير

أحمد السقا
فن
أحمد السقا
الجمعة 15/أكتوبر/2021 - 01:51 م

تحدث الفنان أحمد السقا خلال ندوة تكريمه في مهرجان الجونة السينمائي الدولي، التي تُقام اليوم في أولى أيام فعاليات المهرجان بعد الاحتفال بافتتاح المهرجان أمس الخميس، بحضور عدد كبير من الفنانين.

وقال أحمد السقا خلال الندوة، عن مشاهد الأكشن التي تألق بها: في بدايتي في الأكشن كنت بشتغل بالقلب الميت واتجرب فيا كتير، ولكن حاليًا بقا كل حاجة بيتم دراستها وأكيد أنا مش مختل عشان أعمل مشاهد متهورة، ومش ببقا عايز استعرض عضلاتي ولكن أؤدي شخصية كيف يتصرف ويتحرك طوال يومه بالإضافة لطريقته في القفز والحركة.

وتم تكريم الفنان أحمد السقا أمس، بحصوله على جائزة الإنجاز الإبداعي، والتي أعرب أنه سعيدًا لحصوله عليها، وأهداها لعدد كبير من الفنانين وأبرزهم سمير غانم ودلال عبد العزيز.

الفنان أحمد السقا

وقال الفنان أحمد السقا، إنه يهدي هذا التكريم للفنانين الراحلين الفنانة دلال عبد العزيز، والنجم سمير غانم، وأيضا رجل الأعمال الراحل أنسي ساويرس، ووالدته هند السروجي، ووالده المخرج المسرحي صلاح السقا، وزوجته الإعلامية مها الصغير، ولكل أصدقائه الذين ساندوه خلال مشواره الفني.

كما أضاف أحمد السقا خلال تكريمه بمهرجان الجونة السينمائي، قائلًا: مكسوف وأنا واقف وعرقان جدًا وأشكر إدارة المهرجان على تشريفي بهذا المهرجان، أحكيلكم حكاية صغيرة ويشهد عليها الفنان شريف منير ومنى زكي قاعدة.

وتابع السقا خلال حفل تكريمه: حدوتة شلة صحاب أتربوا مع بعض وأتجمعوا على حب السينما، حلموا أنهم يبقوا على الشاشة وأقصى طموح كل واحد فينا أنه يعمل مشهد أو مشهدين، في الثمانينيات مكنش في سينما، لحد في أوائل التسعينيات كان الموضوع اختلف تمامًا وجه إسماعيلية رايح جاي، وأحدثنا طفرة سينمائية.

تابع مواقعنا