الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المركزي: البنوك إجازة الخميس المقبل بمناسبة ذكرى المولد النبوي

البنوك
اقتصاد
البنوك
الجمعة 15/أكتوبر/2021 - 07:23 م

قرر البنك المركزي رسميا أن تكون البنوك في إجازة رسمية يوم الخميس المقبل، الذي سيوافق الإجازة المعلنة لذكرى المولد النبوي الشريف.

ويطبق البنك المركزي المصري، تعليمات رئاسة الوزراء، بشأن الإجازات الرسمية التي يتم ترحيلها إلى يوم الخميس، ويصدر تعليمات للبنوك بالإجازات بشكل خاص.

ونشرت الجريدة الرسمية في عددها الصادر اوم الأربعاء قرار رئيس مجلس الوزراء، رقم 2607  لعام 2021.

هذا القرار منح العاملين في الوزارات والمصالح الحكومية والهيئات العامة والإدارة المحلية، الخميس الموافق 21 أكتوبر من العام الجاري، إجازة رسمية مدفوعة الأجر بدًلا عن  يوم الثلاثاء الموافق 19 أكتوبر 2021، وذلك بمناسبة المولد النبوي الشريف.

كان ينتظر القطاع المصرفي، قرارا من البنك المركزي المصري بشكل رسمي وإعلانا بأن الخميس إجازة بدلا من يوم الثلاثاء الموافق 19 أكتوبر 2021، وذلك بمناسبة المولد النبوي الشريف.

في ذكرى السادس من أكتوبر خلال الشهر الجاري، قرر البنك المركزي المصري تعطيل العمل بكافة البنوك العاملة في مصر يوم الخميس المقبل الموافق 7 أكتوبر، بدلا من يوم الأربعاء الموافق للسادس من أكتوبر، التزاما بقرار رئاسة الوزراء، بمناسبة ذكرى السادس من أكتوبر (عيد القوات المسلحة)، واستأنف العمل صباح يوم الأحد الموافق 10 أكتوبر 2021.

تابع مواقعنا