الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد السقا عن اعتزاله أدوار الأكشن: لست لاعب كرة لكي أعتزل

أحمد السقا
فن
أحمد السقا
الجمعة 15/أكتوبر/2021 - 02:33 م

أقيمت، اليوم، ندوة تكريم للفنان أحمد السقا بالدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي، أدارها مدير المهرجان انتشال التميمي.

وكشف الفنان أحمد السقا، خلال الندوة، إمكانية اعتزاله تقديم أدوار الأكشن، بعدما تعرض إلى عديد من الإصابات خلال أعماله الفنية التي تنتمي لنوعية الأكشن.

وقال أحمد السقا: موضوع إني أبطل الأكشن امتى، أمر لا أفكر فيه، أنا بفكر فقط أن أقدم أعمالا جيدة للجمهور، وأنا لست لاعب كرة لكي أعتزل.

ورد الفنان أحمد السقا على الانتقادات التي طالت مسلسله نسل الأغراب، الذي عُرض في المارثون الرمضاني الماضي 2021، مع المخرج محمد سامي، وقال: هذا الأمر يُسأل فيه المخرج محمد سامي، لكن المسلسل كان يسير بشكل جيد حتى الحلقة الثامنة والعشرين، وإذا اعتبرنا أن هناك أخطاء، فكل بني آدم خطاء، بس أنا اشتغلت وعملت اللي يرضيني قدام ربنا.

وأكد أحمد السقا، خلال الندوة، أن اختياراته الفنية بعد تكريمه في المهرجان ستكون أكثر دقة، لأن التكريم في هذا الوقت بالنسبة له ولجيله يُحمله مسؤولية كبيرة.

مهرجان الجونة السينمائي

وحصل الفنان أحمد السقا على جائزة الإنجاز الإبداعي، اعترافًا بمسيرته الفنية العظيمة، ومُساهمته في مشهد صناعة السينما المصرية، التي امتدت إلى أكثر من عقدين، والتي أهداها، لعدد من الشخصيات المهمة التي أثرت في حياته ومشواره الفني الطويل.

تابع مواقعنا