السبت 18 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جوارديولا يكشف مدة غياب فيران توريس.. ويعلق على مفاوضات رحيم ستيرلينج

بيب جوارديولا
رياضة
بيب جوارديولا
الجمعة 15/أكتوبر/2021 - 04:28 م

أبدى الإسباني، بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، استعداد فريقه لمواجهة خصمه فريق بيرنلي، غدًا السبت، على ملعب الاتحاد، في إطار منافسات الأسبوع الثامن من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال جوارديولا لوسائل الإعلام قبل مباراة الغد: فيران توريس سيغيب عن الملاعب لمدة شهرين ونصف أو ربما 3 أشهر، باستثناء فيران،الجميع بخير وجاهز للمشاركة مع عودة زينتشينكو وجوندوجان.

وعن مشاركة ستونز: ربما، سنقرر لاحقًا، ستونز لاعب غير محظوظ، لعب بشكل جيد بجانب دياز،هذا الموسم لابورت لعب بشكل رائع بجانب دياز، من العدل السماح له باللعب وجابرييل جيسوس وايدرسون لن يشاركوا في مباراة الغد.

تابع: ما أريده من رحيم والجميع هو أن يكونوا راضين عن التواجد هنا وسعداء لوجودهم هنا، إذا لم يكن الأمر كذلك، فعليه اتخاذ القرار الأفضل له ولعائلته، كنت لاعبًا، وأنا أفهم تمامًا هذا الشعور، أردت أن ألعب باستمرار.

واصل بيب حديثه: عندما تنتهي فترة الانتقالات، عليك أن تقبل قراراتي، أنا المدرب، أنا لا أتخذ قرارات من أجل لاعب، أنا أفكر في الأفضل للفريق، لإسعاد الجماهير، والإدارة بأكملها، كن فخورًا بما تفعله.

أضاف: لا أريد أن أرى لاعبين غير سعداء. نحن لا نضع أي حواجز، فهناك العديد من الفرق، فقط قم بإجراء مكالمة هاتفية بالنادي وقم بفرز الموقف، ليس فقط من أجل رحيم، بل لكل اللاعبين، كن هناك وقاتل وكن جيدًا. في فترات الانتقالات عليك أن تقرر.

أردف: كان بيرنلي في هذا الموقف مرات عديدة وكان دائمًا ينجو لماذا ا؟ لأنهم لا يستسلمون أبدا، هذا هو السبب في أن شون دايش مدرب ممتاز، يلعب بطريقة معينة وهو آلة في كيفية القيام بذلك، أنا من أشد المعجبين به وهو دائما يتمسك بمبادئه.

وعن استحواذ صندوق النقد السعودي على نيوكاسل يونايتد قال: يبدو أن جماهير نيوكاسل سعداء، إنها تجارة، وتم الاستحواذ على النادي، والناس سعداء، أنا بعيد عن سبب اتخاذ القرار

تابع مواقعنا