الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

زيارة استثنائية لنزلاء السجون بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف

نزلاء السجون - أرشيفية
حوادث
نزلاء السجون - أرشيفية
الجمعة 15/أكتوبر/2021 - 04:42 م

منحت وزارة الداخلية جميع نزلاء السجون زيارة استثنائية خلال الفترة من يوم 19 أكتوبر 2021 حتى يوم 18 نوفمبر 2021، على ألا تحتسب ضمن الزيارات المقررة لهم مع تطبيق الإجراءات الوقائية والصحية المتبعة بكافة قطاعات الوزارة.

ويأتي ذلك بمناسبة الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف لعام 1443 هـ، وحرصا من وزارة الداخلية على تقديم أوجه الدعم والرعاية للسجناء وإتاحة الفرصة للقاء ذويهم بمختلف المناسبات.

كما يأتي ذلك في إطار حرص وزارة الداخلية على إعلاء قيم حقوق الإنسان، وتطبيق السياسة العقابية بمنهجها الحديث، وتوفير أوجه الرعاية المختلفة للسجناء.

وفي سياق أخر قررت وزارة الداخلية منح جميع نزلاء السجون زيارة استثنائية خلال الفترة من يوم 9 أكتوبر2021 حتى يوم 31 أكتوبر 2021، على ألا تحتسب ضمن الزيارات المقررة لهم مع تطبيق الإجراءات الوقائية والصحية المتبعة بكافة قطاعات الوزارة.

زيارة استثنائية بمناسبة انتصار أكتوبر

يأتي ذلك في إطار حرص وزارة الداخلية على إعلاء قيم حقوق الإنسان، وتطبيق السياسة العقابية بمنهجها الحديث، وتوفير أوجه الرعاية المختلفة للسجناء.

وذلك بمناسبة الاحتفال بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة، وحرصًا من وزارة الداخلية على تقديم كافة أوجه الدعم والرعاية للسجناء، وإتاحة الفرصة للقاء ذويهم بمختلف المناسبات.

تابع مواقعنا