الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

زد متصدرا.. ننشر نتائج مباريات مجموعة القاهرة والقناة بدوري الدرجة الثانية

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 15/أكتوبر/2021 - 04:58 م

تصدر فريق زد أف سي المجموعة الثانية "القاهرة والقناة" عقب ختام منافسات الأسبوع الثالث للمجموعة الثانية "القاهرة والقناة"، والتي انطلقت مساء اليوم الجمعة، في 8 ملاعب مختلفة، فيما نجح فريق الداخلية تحت قيادة سيد عيد في الفوز على نظيره الإنتاج الحربي.

واستفاق فريق وادي دجلة عقب خسارة الجولة الماضية بالفوز برباعية نظيفة في مباراة اليوم.. وإلى نتائج مباريات المجموعة بدوري الدرجة الثانية.

نتائج مباريات الأسبوع الثالث لمجموعة القاهرة والقناة:
منتخب السويس مع السكة الحديد
انتهت المباراة لصالح فريق منتخب السويس بثلاثية نظيفة، سجل الهدف الأول لفريق منتخب السويس اللاعب جيروم فيما عزز تقدم أبناء السويس اللاعب أحمد القرموطي، فيما سجل الهدف الثالث اللاعب أحمد فتحي.

الداخلية أمام الإنتاج الحربي
نجح فريق الداخلية في الفوز على ضيفه الإنتاج الحربي بهدفين مقابل هدف وحيد، بادر بالتسجيل اللاعب هارون إسماعيل فيما سجل الهدف الثاني لفريق الداخلية اللاعب أسامة كاجو، بينما سجل هدف الإنتاج الحربي الوحيد اللاعب محمد فوزي.

الترسانة أمام زد أف سي
خطف زد نقاط مباراته أمام نظيره الترسانة على ملعب الشواكيش، بهدف دون رد، إذ سجل أحمد الصعيدي هدف فريق زد في الدقيقة 79 من عمر اللقاء.

المصرية للاتصالات أمام النصر
تعادل فريق المصرية للاتصالات مع نظيره النصر القاهري بهدف لكل منهما، سجل أحمد بحبح هدف المصرية للاتصالات، عادل فريق النصر النتيجة في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة.

القناه أمام بنها
نجح فريق القناه تحت قيادة علاء عبدالعال، في الفوز بملعبه على نظيره بنها، بهدف دون رد، سجل الهدف الأول لفريق القناه اللاعب محمود السيد.

المريخ أمام بتروجيت
حقق بتروجيت الفوز خارج الديار على نظيره فريق المريخ، بهدف دون رد، سجل بتروجيت هدفه الأول عن طريق اللاعب محمد نور في الدقيق 65 من عمر المباراة.

بلبيس أمام بورتو السويس
استطاع بورتو السويس الفوز على نظيره بلبيس بهدفين دون رد، سجلهما اللاعب عمرو قلاوة.

وادي دجلة أمام بورفؤاد 
صالح فريق وادي دجلة متابعية بالفوز على نظيره بورفؤاد برباعية نظيفة، افتتح التسجيل صالح فريق وادي دجلة اللاعب مصطفى طلعت، وجاء الهدف الثاني عن طريق مصطفى شبيطة، وعزز تقدم وادي دجلة اللاعب أحمد الألفي، واختتم اهداف وادي دجلة اللاعب ستانلي في الدقيقة 94.

جدول ترتتيب المجموعة 
يتصدر المجموعة الثانية القاهرة والقناة فريق زد أف سي برصيد 9 نقاط، ويليه الداخلية في المركز الثاني برصيد 7 نقاط، ثم  وادي دجلة في المركز الثالث برصيد 6 نقاط، متساويًا مع بتروجيت وبورتو السويس بنفس رصيد النقاط.

تابع مواقعنا