السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قبل الموقعة الآسيوية.. ننشر تاريخ مواجهات النصر السعودي أمام الأندية الإماراتية

النصر
رياضة
النصر
الجمعة 15/أكتوبر/2021 - 05:05 م

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، بقيادة المدير الفني البرتغالي، بيدرو ايمانويل، مباراة صعبة أمام نظيره فريق الوحدة الإماراتي، غدا السبت 16 أكتوبر 2021، في إطار منافسات الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال آسيا.

وأوقعت القرعة التي أُجريت بمقر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، في العاصمة الماليزية كوالالمبور، فريق النصر السعودي أمام الوحدة الإماراتي، كما سيلعب الهلال أمام بيرسبوليس الإيراني.

من المقرر أن تنطلق مباراة النصر والوحدة في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة والسادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب مرسول بارك.

ويقدم لكم موقع « القاهرة 24 » تاريخ مواجهات النصر السعودي أمام الفرق الإماراتية كالآتي:

ــ واجه النصر السعودي منافسه الوحدة الإماراتي في أول مباراة رسمية بين الفريقين في ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا عام 2019، وانتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة هدف لكل منهما.

ــ وفي مباراة العودة فاز نادي النصر على الوحدة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين وحسم فريق العالمي تأهله.

ــ التقى الفريقين في مباراتين وديتين، الأولى عام 2005 وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكلٍ منهما، والثانية في عام 2012 وانتهت بفوز النصر بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف.

ــ تفوق نادي النصر على الأندية الإماراتية عبر التاريخ فلعب العالمي في مسابقة دوري أبطال آسيا 6 مواجهات سابقة فاز في 3 مواجهات وتعادل لقاء وخسر مباراتين.

ــ في جميع المباريات التقى النصر بالأندية الإماراتية في 13 مواجهة سابقة، سواءً في الودية أو في بطولة خليجي، وحقق الفريق السعودي الفوز في 7 مباريات، مقابل 4 تعادلات وهزيمتين.

تابع مواقعنا