الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مرازيق مدرب بنها عن أنباء إقالته: هناك عقد بشرط جزائي وللمجلس حرية القرار

عيد مرازيق
رياضة
عيد مرازيق
الجمعة 15/أكتوبر/2021 - 09:13 م

علق عيد مرازيق المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بنها، على الأخبار المتداولة بإقالته من تدريب الفريق عقب خسارته أمام نظيره القناة، ضمن منافسات الجولة الـ 3 للمجموعة الثانية القاهرة والقناة بدوري الدرجة الثانية.

وقال مرازيق في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24: ما تتداوله بعض الصفحات لم أُبلغ به من مجلس إدارة النادي، وهناك عقد بشرط جزائي في حال فسخ التعاقد، والفريق يقدم مستوى طيب رغم قلة الإمكانيات وفارقها لصالح بعض الأندية في المجموعة القوية بالدرجة الثانية.

وأضاف المدير الفني لفريق بنها: للمجلس حرية القرار وهم أعلم بإمكانيات الفريق وما يمتلكه اللاعبين من قدرات ويحتاجون فترة للتأقلم وإكتساب خبرات في دوري الدرجة الثانية، واصفًا أن ما يقوم به في الفترة الحالية على حد قوله، بعمل من الفسيخ شربات.

وأردف مرازيق، أن الجهاز الفني قبل انطلاقة الدوري أوضح لمجلس الإدارة صعوبة أول 4 مباريات في الموسم الجديد، والمواجهات ستكون أقوى مع مرور الوقت في المقابل سيكتسب اللاعبين خبرات أكبر، وتوجد أندية صرفت الملايين على اللاعبين والاستعدادات ولم تحصل إلا على نقطة واحده، وهي نفس النقطة التي يمتلكها فريق بنها بعد مرور 3 لقاءات في الموسم الجديد.

وخاض فريق بنها تحت قيادة عيد مرازيق 3 مباريات، خسر في الجولة الأولى على يد وادي دجلة بنتيجة 4/1، وتعادل في المباراة الثانية أمام منتخب السويس دون أهداف، وخسر في مباراة اليوم في الدقائق الأخيرة من فريق القناة بهدف وحيد.

تابع مواقعنا