الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هالة صدقي تكشف سبب اختفائها من حفل افتتاح مهرجان الجونة | فيديو

هالة صدقي
فن
هالة صدقي
الجمعة 15/أكتوبر/2021 - 09:10 م

تحدثت الفنانة هالة صدقي عن سر اختفائها أمس بعد التقطاها الصور على ريد كاربت افتتاح مهرجان الجونة السينمائي الدولي بدورته الخامسة، لصديقتها الإعلامية بوسي شلبي.

سقوط هالة صدقي 

ونشرت بوسي شلبي مقطع فيديو مع هالة صدقي على ريد كاربت ثاني أيام مهرجان الجونة، عبر خاصية ستوري لحسابها الشخصي على انستجرام، لتجيبها هالة عن سبب اختفائها وهو سقوطها على الأرض، مطمئنةً على صحتها قائلة: الحمد لله دلوقتي بخير.

أفلام المسابقة الروائية الطويلة

يبلغ عدد الأفلام المشاركة في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة 16 فيلمًا، منهم فيلم ريش وقمر 14 وخديجة وأميرة والقاهرة برلين وكباتن الزعتري وأسوأ شخص في العالم والبحر أمامكم والرجل الأعمى الذي لم يرغب في مشاهدة تايتنك وعلي صوتك وعالم آخر وغروب وكوستا براف وكلارا سولا ومقصورة رقم 6 ومبنى أبيض ومورينا وملعب وهروب الرقيب فولكونوجوف.

نجوم حفل افتتاح مهرجان الجونة 

حرص العديد من الفنانين على حضور حفل افتتاح مهرجان الجونة أمس منهم هند صبري وأحمد السقا وعائلته ومنى زكي وأروى جودة وسمية الخشاب وسارة عبد الرحمن وداليا البحيري وعمر الشناوي وهالة صدقي والمخرجة إيناس الدغيدي وإلهام شاهين ويسرا وبشرى وخالد سليم وزوجته وثراء جبيل وكرن وزن ومساري ومحمد رمضان وريدوان ونعمان وحسام حبيب وشيرين رضا ومايا دياب ودينا الشربيني وإنجي علي ولميس الحديدي وحسن أبو الروس.


 

تابع مواقعنا