الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاركت 7 مرات في جوائز التميز.. من هي أفضل موظفة حكومية لعام 2020؟

أفضل موظفة حكومية
أخبار
أفضل موظفة حكومية عربية 2020
الجمعة 15/أكتوبر/2021 - 09:24 م

"الوصول للتميز سهل.. لكن الاستمرار فيه صعب" قاعدة اتبعتها المهندسة نهى حسن، أفضل موظفة عربية لعام 2020، والحقيقة أنها ليست المرة الأولى التي تحصد فيها جوائز عن حسن صنيعها سواء كموظفة أو وحدة مسئولة عنها.

نهى حسن، الحاصلة على بكالوريوس هندسة من جامعة الإسكندرية عام2002، وماجستير تكنولوجيا المعلومات اشتركت لمدة 6 سنوات في جوائزفي مجال التميز الحكومي، بداية من عام 2005، تباعا لتصل إلى 2019 في الدورة الأولى لجائزة مصر للتميز الحكومي، لتحصد المركز الأول عن فئتين، المؤسسات والمراكز.

وفي هذا السياق، قالت المهندسة نهى في حديثها للقاهرة 24، إنها تقدمت في عام 2020 لفئة أفضل موظف حكومية عربية، التابعة لجائزة التميز الحكومي العربي في دورتها الأولى 2019- 2020، لتحصد الجائزة من بين 5000 آلاف موظف على مستوى الوطن العربي.

تأثرت الجائزة بجائحة كورونا مثل العديد من الأشياء التي أثرت عليها تداعيات الجائحة، ليتأخر إعلان النتيجة والتقييم.

وتابعت أفضل موظفة عربية لعام 2020 أنها اشتركت في جائزة مصر للتميز الحكومي لهذا العام، كمدير إدارة، ولكنها ترقت وأصبحت  مدير عام الإدارة العامة للمعلومات والتوثيق بديوان عام محافظة الإسكندرية.
 

أفضل موظفة حكومية عربية 2020

 

الجوائز لها حافز إن الشخص يظل متميز ويواصل الحفاظ عليه، بتلك الكلمات عبرت المهندسة عن رؤيتها  في طرح الجوائز بصفة عامة وخصوصا في مجال التميز الحكومي، مؤكدة أنها تجعل الأشخاص يبذلون مجهود أكبر، ما يؤدي إلى احتدام المنافسة.

كما عبرت المهندسة نهى عن سعادتها ليس بفوز الجائزة، فقط لكنه فتح الباب أما العديد من الناس، قائلة: من خلال الاجتهاد والسعي، وبالإمكانيات نستطيع، إلى جانب اكتساب خبرات من مجتمعات مختلفة. 

وعن آلية الاختبارات في جائزة مصر للتميز الحكومي، تقول نهى إنها تختلف من سنة لأخرى، مشيدة بالتطورات التي طالت الجائزة وتحولها إلى الشكل الإلكتروني كاملة. 

 وتابعت مصر أن هذا  العام الاختبارات جاءت عن القيادات، وكانت مختلفة بمسئولية من شركات متخصصة ويتم تصفية المتقدمين لثلاث مرات، وصولا لعمل مقابلات للشخص المتقدم في جهة عمله ومع مرؤوسيه.

وتنتظر نهى إعلان النتيجة هذا العام  المقرر انعقاد حفل لعرضها  الثلاثاء القادم، في دورتها الثانية، مشيرة إلى أن الدورة الأولى كانت برعاية فريق إماراتي، بعد توقف منذ عام 2010.

تابع مواقعنا