الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لعدم إجادته السباحة.. مصرع طفل غرقًا في بحر شبين بالمحلة الكبرى

غرق طفل في المحلة
محافظات
غرق طفل في المحلة
الجمعة 15/أكتوبر/2021 - 10:55 م

لقي طفل يبلغ من العمر 13 عامًا، مصرعه غرقا أثناء نزوله للاستحمام، في مياه بحر شبين كوبري الرباط بمنطقة الشعبية، التابعة لدائرة ثان المحلة الكبرى.

تلقى اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية،، إخطارا من مأمور قسم ثان المحلة الكبرى، يفيد بورود بلاغ من الأهالي بالعثور على جثة طفل في مياه بحر شبين، بدائرة القسم.


وانتقلت المباحث الجنائية، والإنقاذ النهري إلى مكان البلاغ، وتم انتشال الجثة، وتبين من التحريات الأولية، أن الشاب يدعى نادر كرم السعيد يبلغ من العمر 13 سنة، لقي حتفه بإسفكسيا الغرق، بعد أن جرفه التيار، لعدم إجادته السباحة، بعد نزوله للاستحمام، في بحر شبين بمنطقة الشعبية، التابعة لدائرة ثان المحلة الكبرى.

وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المحلة العام لاستخراج تصريح بدفنها، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة، وكلفت المباحث الجنائية بعمل التحريات اللازمة للوقوف على ملابسات وأسباب الواقعة، وتولت التحقيق. 

وفي وقت سابق، لقي شاب في العقد الثاني من العمر بمدينة طنطا مصرعه على يد عاطلين بطعنة غادرة بسبب خلافات بينهم سابقة وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى طنطا الجامعي وتم وضعها تحت تصرف النيابة العامة لمباشرة التحقيقات واستخراج تصريح بالدفن. 

تابع مواقعنا