الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الإسباني جارابايا يصل القاهرة لبدء مهمته مع منتخب اليد

 الإسباني روبن جارابايا
رياضة
الإسباني روبن جارابايا أريناس
الجمعة 15/أكتوبر/2021 - 11:46 م

وصل إلى القاهرة الإسباني روبن جارابايا أريناس، استعدادا لبدء مهمته مع المنتخب الوطني لكرة اليد رجال كـ مدرب مساعد ضمن الجهاز الفني الذي يقود مواطنه روبرتو جارسيا باروندو، وكان في استقباله نور أبوزيد المدير الإداري للمنتخب.

وسيخوض المنتخب مواجهتين وديتين مع مقدونيا يومي 4 و6 نوفمبر المقبل بمشاركة اللاعبين المحترفين خلال فترة التوقف الدولية، وستشهد حضور المدير الفني روبرتو جارسيا باروندو.

وسيشارك المنتخب الوطني في دورة دولية ودية في قطر خلال الفترة من 26 إلى 31 ديسمبر، بمشاركة اليابان وقطر وبعدها سيلعب مباراتين وديتين في القاهرة مع البحرين يومي 3 و5 يناير.

ويختتم المنتخب برنامج الإعداد بالمشاركة في دورة فرنسا الدولية الودية في يناير، وستسافر البعثة إلى فرنسا 7 يناير، وتقام الدورة بمشاركة منتخبات فرنسا وألمانيا والدنمارك ومصر، وتقام بنظام الدور قبل النهائي، حيث سيلعب كل منتخبين مباراة والفائز يلعب مع الفائز والخاسر مع الخاسر في المباراة الأخرى.
يذكر أن جارابايا وُلد في 15 سبتمبر 1978، ومن المقرر أن يبدأ مشواره مع المنتخب الوطني بداية من الأحد المقبل، وهو الموعد المخصص لتجمع اللاعبين يومي الأحد والإثنين من كل أسبوع، ضمن برنامج الإعداد للمشاركة في كأس الأمم الإفريقية يناير 2022 بالمغرب.

 الإسباني روبن جارابايا أريناس
تابع مواقعنا