الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كان برفقة حبيبته.. تفاصيل جديدة في حادث وائل كفوري

وائل كفوري وسيارته
فن
وائل كفوري وسيارته
السبت 16/أكتوبر/2021 - 12:12 ص

أثار الفنان اللبناني وائل كفوري، حالة من الخوف لدى جمهوره خلال الساعات القليلة الماضية، بسبب تعرضه لحادث سير مروع، نُقل على إثره لمستشفى سيدة المعونات.

وطمأن صديق مقرب من وائل كفوري، في تصريحات لـ ET بالعربي، أن كفوري كان برفقة حبيبته داخل السيارة أثناء وقوع الحادث، وأنه ما زال داخل الطوارئ لتلقي العلاج، ولكنهم بصحة جيدة وواعٍ بشكل كُلي.

وكان الفنان وائل كفوري، تعرض لحادث سير على طريق أوتوستراد مدينة جبيل اللبنانية، حيث سقطت سيارته داخل حفرة كبيرة، مما تسبب في إلحاق ضرر كبير، وإصابته.

سيارة وائل كفوري

ومن خلال الصور التي تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تبين تهشيم الجزء الأمامي من السيارة، ووجود شروخ في الزجاج، وخروج عجلات السيارة من مكانها.

حرصت المطربة نوال الزغبي على مواساة المطرب اللبناني وائل كفوري، حيث كانت أول من تمنى له السلامة بعد تعرضه للحادث الأليم، وكتبت نوال الزغبي تغريدة عبر حسابها الخاص بموقع تويتر قائلةً: ألف الحمد لله على السلامة.. الله رد عنك ورفقًا دائمًا حاميك.

آخر أعمال وائل كفوري

وفي سياق منفصل، كانت أخر أعمال الفنان وائل كفوري، هي أغنية البنت القوية، والتي طرحها مؤخرًا، وحققت نجاحًا كبيرًا حينها، حيث حصلت على أكثر من 72 مليون مشاهدة على موقع الفيديوهات يوتيوب.

تابع مواقعنا