الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

توقيع الكشف الطبي على 579 حالة وإجراء 144 عملية جراحية بقرى زفتى

 قافلة طبية
قافلة طبية
السبت 16/أكتوبر/2021 - 12:18 ص

شهدت قرية العايش مركز زفتى قافلة طبية في إطار مبادرة تأهيل حياة كريمة الذي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي ووبتوجيه الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية وبالتنسيق مع الدكتور مصطفى زمزم رئيس مجلس أمناء صناع الخير والدكتور عبد الوهاب الحضري مسئول المكتب الفني للسيد المحافظ ومنسق حياة كريمة بالغربية والدكتوره زينب محمد  والدكتوره نجوى العشري.


وقامت قافله «صناع الخير طاقه نور لبكره» بالكشف على مرضى العيون بالمجان وتم توقيع الكشف الطبى  579 حالة كذلك إجراء  144 عملية جراحية بالإضافة إلى عمل عدد  241 من النظارات الطبية  وصرف عدد  531 من الأدوية.

كما أكد محمد خليل منسق شباب القرية على أن تلك المبادرة الرئاسية «حياة كريمة» لا مثيل لها فهى تستهدف القرى والنجوع الأكثر احتياجًا، وتهدف إلى توفير حياة معيشية أفضل للمواطنين.

فى سياق متصل أكد الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية أثناء تفقده لبعض المشروعات الجاري تنفيذها بـ 9 قرى بمركز زفتى.

وأضاف محافظ الغربية على  على ضرورة إنهاء مشاريع المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" في أسرع وقت من خلال المتابعة اليومية.

كما يواصل جولاته اليومية لمتابعة المشروعات الجارية على أرض مركز زفتى ضمن مبادرة رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي "حياة كريمة" لتطوير وتنمية الريف المصري وذلك للوقوف على معدلات تنفيذ المشروعات الحالية وتذليل كافة العقبات التى تعوق التنفيذ والانتهاء في الوقت المحدد، لضمان سرعة انتهاء المشروعات وتحقيق أهداف المبادرة بهدف  تحسين أوضاع ساكني الريف وتوفير حياة كريمة تليق بهم.

 قافلة طبية 
 قافلة طبية 
 قافلة طبية 
 قافلة طبية 
 قافلة طبية 
 قافلة طبية 
 قافلة طبية 
 قافلة طبية 
 قافلة طبية 
 قافلة طبية 
 قافلة طبية 
 قافلة طبية 
 قافلة طبية 
 قافلة طبية 

 

 

 

 

 

تابع مواقعنا