الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المصري البورسعيدي يفتتح مشواره الإفريقي بمواجهة بطل أوغندا بالكونفدرالية

 المصري البورسعيدي
رياضة
المصري البورسعيدي
السبت 16/أكتوبر/2021 - 07:00 ص

يلتقي اليوم الفريق الأول للنادي المصري البورسعيدي، مضيفه فريق سلطات الموارد الأوغندي، والمقرر إقامتها في الثالثة عصرا على ستاد سانت ماري كيتندي بالعاصمة الأوغندية كمبالا، في ذهاب الدور التمهيدي الثاني من النسخة التاسعة عشر للبطولة الكونفدرالية الإفريقية.

 

ويأمل الفريق البورسعيدي في تحقيق نتيجة إيجابية من أجل المساعدة في التأهل وتسهيل المهمة في مباراة العودة المقرر لها الاسبوع المقبل بالإسكندرية.

 

واختتم الفريق البورسعيدي مرانه  الأخير أمس على ملعب سانت ماري كيتندي، الذي سوف يستضيف المباراة، وركز خلاله معين الشعباني على النواحي الهجومية، والتأكيد على حسم المباراة مبكرا وعدم منح المنافس الدخول في الاجواء، خاصة مع وجود فوارق فنية وتاريخية كبيرة.

 

وكان الاجتماع الفني اقيم امس وتقرر ارتداء المصري القميص الأبيض والشورت الأخضر والجوارب البيضاء وسيرتدي حارس المصري اللون البنفسجي، فيما سيرتدي فريق سلطات الموارد القميص الأصفر والشورت الأزرق والجوارب الصفراء وسيرتدي حارسه القميص البرتقالي والشورت الأسود والجوارب السوداء، كما تم الاتفاق على وجود تسعة لاعبين من كل فريق على مقاعد البدلاء مع إجراء خمسة تغييرات على مدار المباراة.

 

مثل المصري في المؤتمر الكابتن/ محمود جابر، المدير الإداري للفريق والدكتور/ مجدي الألفي، طبيب الفريق  والكابتن/ إبراهيم غانم، مسئول المهمات، فيما حضر المؤتمر كذلك طاقم تحكيم المباراة والذي ينتمي إلى جنوب السودان ويقوده حكم الساحة، "رينج مالونج"، ومعه كل من "جاسم مادير"، مساعد حكم أول و"روبرت هنري"، مساعد حكم ثاني"، بالإضافة إلى الحكم الرابع، "ألير مايكل جيمس".

تابع مواقعنا