الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد عامر عن فيلم علي معزة وإبراهيم: نقلة في مشواري الفني وبه كوميديا سوداء وفكاهة

أحمد عامر
فن
أحمد عامر
السبت 16/أكتوبر/2021 - 03:30 ص

قال الكاتب والسيناريست أحمد عامر إن فيلم علي معزة وإبراهيم، يمثل نقلة في مشواره الفني، لأنه أول عمل فني يكتبه كاملًا، ويتم عرضه، مشيرًا إلى أن الفيلم حصد ردود أفعال إيجابية.

 

وقال أحمد عامرخلال حواره مع القاهرة 24: علي معزة وإبراهيم اعتبره نقلة في مشواري الفني، لأنه أول فيلم يتم عرضه باسمي ككاتب سيناريو أساسي بكل تفاصيل، والتي تحتوى على الكوميديا السوداء.

 

وأشار أحمد عامر إلى أنه كان متشوقًا لتجربة الفيلم، قائلًا: تجربة أنا كنت حاببها جدًا ولدي الفضول لتجربتها، وسعدت كثيرًا في أول عرض للفيلم، حيث تفاعل الجمهور بشكل جيد، وكانوا يضحكون على المشاهد التي تحتوى على روح الفكاهة.

أحمد عامر

 

وتابع أحمد عامر: وقتها شعرت بالرغبة في مواصلة العمل، وسعدت بالتعاون مع فريق العمل، وهم: شريف البنداري، والمنتج محمد حفظي، والمنتج حسام علوان، فالفيلم يمثل بدايتي الحقيقية. 

الكاتب أحمد عامر

 

كما تحدث أحمد عامر خلال حواره مع القاهرة 24، عن الكثير من الموضوعات، ومنها تجربته في فيلم بلاش تبوسني، والذي خاض من خلاله أولى تجاربه في الإخراج السينمائي، معربًا عن سعادته بالتعاون مع أبطال الفيلم ياسمين رئيس، وسوسن بدر، التي قال إنها فنانة موهوبة، ومتواضعة مع الجميع في لوكيشن التصوير.

تابع مواقعنا