الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد غياب 17 عامًا.. شاب يعود لأسرته بالدقهلية عبر فيسبوك

الشاب مع والده
محافظات
الشاب مع والده
السبت 16/أكتوبر/2021 - 06:53 ص

أجرى القاهرة 24، بثا مباشرا مع أب عثر على نجله بعد فراق استمر قرابة 17 عامًا، بمركز قرية الكفر الجديد بمركز ميت سلسيل، بمحافظة الدقهلية. 

 

وقال إبراهيم حجازي، والد الشاب، إن أحد أقاربه شاهد منشورًا على موقع فيسبوك، عن شاب يبحث عن أسرته التي فقدها منذ سنوات، ويشبه الأب في الملامح الشكلية والبيانات الشخصية، فشقيقه يدعى ياسر، وشقيقته سلوى، ووالده يعمل في محطة وقود.

 

وأضاف الأب أنه بمجرد رؤية الصورة شعر أنه نجله الذي فقده منذ عام 2004، خاصة وأنه يشبهه في الشكل والصلع، وتوجه لقسم الشرطة وبدورهم تواصلوا مع صاحب المنشور، وتبين أن الشاب موجود داخل مؤسسة بقرية الورق التابعة لمركز سيدي سالم بمحافظة كفر الشيخ. 

 

وأوضح الأب أنه توجه للمكان والتقى نجله، ولم يتمالك نفسه من البكاء، ووجده كفيفًا وفقد بصره بالكامل، وهو ما أشعره بالقلق من كونه ليس نجله التائه، خاصة وأنه ترك المنزل وهو في عمر 7 سنوات، وكان بصره سليمًا.

 

وأشار إلى أنه جلس مع الشاب لمدة 8 ساعات، تأكد خلالها أنه نجله، كما أنه كان متمسكًا به بشده، ويناديه يا بابا، مشيرًا إلى أن نجله ترك منزله أكثر من مرة في طفولته، بحثًا عن والدته. 

 

وأكد أنه انفصل عن زوجته، وكان الطفل يقيم معها، إلا أنها قررت إعادته له بعد خلافات مع الأب، ومن هنا بدأت رحلة غيابه عن المنزل، لرغبته في الذهاب لوالدته، وكان والده يبحث عنه حتى يعيده. 

 

وتابع أنه في عام 2004، فوجئ باختفاء نجله، وحرر محضرًا بالواقعة، وظل على مدار 17 عامًا يتابع قسم الشرطة شهريًا، على أمل العثور على نجله لكن دون جدوى، ومعتقدًا أنه لن يراه مرة أخرى، لكن القدر كان له رأي آخر. 

 

واستطرد أنه ترك نجله داخل المؤسسة وعاد لمنزله، ومن المقرر أن يجري الاثنين تحليل البصمة الوراثية، بتوجيهات محافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار، للتأكد من أنه نجله، ثم استلامه وإعادته لحضنه بعد فراق. 

تابع مواقعنا