الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد عامر: أقبل التعديل في السيناريو دون تغيير الأحداث الرئيسية

أحمد عامر
فن
أحمد عامر
السبت 16/أكتوبر/2021 - 03:39 ص

قال الكاتب والسيناريست أحمد عامر إنه يقبل التعديل في السيناريو الذي يكتبه، ولكن مع الوضع في الاعتبار عدم تغيير الأحداث الأساسية في العمل، مثل نهايته، وتركيبة شخصياته، وغيرها.

 

وقال أحمد عامر لـ القاهرة 24: أتقبل التعديل في السيناريو، ولكن في سياق الأحداث الرئيسية للعمل، فمن المستحيل أن يُنقل فيلمًا كاملًا على الشاشة للجمهور، كما كُتب بالحرف.

 

وتابع أحمد عامر قائلًا:  يوجد العديد من العوامل الواجد توافرها عند تحويل السيناريو إلى عمل مُصور، ومن الطبيعي اجراء بعض التعديلات به، مثل تغيير اللوكيشن بشكل مُفاجئ، ومن الممكن أن يُعدل الممثل في جميلة يشعر بثقل عند نطقه بها…وكل تلك التعديلات دون تغيير في الأحداث وبناء الشخصيات، ونهاية القصة.

أحمد عامر

 

كما تحدث الكاتب أحمد عامر عن تجربته في فيلم بلاش تبوسني، وهو أولى تجاربه في مجال الإخراج السينمائي، مشيرًا إلى أنها كانت تجربة ممتعة، خاصة إنه تعاون فيها مع نجوم كبار مثل الفنانة سوسن بدر، وياسمين رئيس.

 

أحمد عامر عن سوسن بدر: محترفة وصاحبة خبرة طويلة

 

وقال أحمد عامر عن تعاونه مع الفنانة سوسن بدر: فنانة محترفة، ولم تشعرني إنه ا نجمة كبيرة، وإني مخرج صغير، بل كانت تشجعني، وتعطيني دفعة قوية، بأسلوبها، فهي فنانة موهوبة، ومحترفة، وصاحبة خبرة طويلة.

تابع مواقعنا