الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

درة ليست وحدها.. 5 نجمات ظهرن بفساتين مسروقة على ريد كاربت مهرجان الجونة

ليلى علوي وروجينا
فن
ليلى علوي وروجينا ودرة
السبت 16/أكتوبر/2021 - 03:30 ص

ما دام تثير إطلالات الفنانات على الريد كاربت بافتتاح المهرجانات السينمائية المختلفة الجدل، خاصة إذا لاحظ الجمهور وجود تشابهات بين الفستان الذي أطلت به فنانة عربية بعد فنانة أجنبية معينة، ويبدأ مصممين الأزياء في التعليق على هذا الأمر، ولم يخلُ افتتاح الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي من الفساتين المُقلده.

فستان درة المُقلد:

واتضح ذلك في فستان الفنانة التونسية درة زروق، الذي أرتدته في حفل الافتتاح الذي أُقيم أول أمس، وكان مناسب عليها ولفت الأنظار، ولكن فستان درة كان مسروق من فستان الفنانة الصينية Zhang yuqi، ولكن الفنانة الصينية اعتمدت على الشعر الأحمر القصير.

درة وZhang yuqi

درة ليست الأولى:

وفي الدورة السابقة من مهرجان الجونة السينمائي الدولي، ظهرت الفنانة جميلة عوض بجامبسوت، مطرز من تصميم ملك عزاوي، والذي لاقى إعجابا الكثيرين من جمهورها، ولكن التصميم في الأصل يعود للدار الإيطالية بالمان.

جميلة عوض تخطف الأنظار في مهرجان الجونة بفستان جرئ (شاهد) - لايف نيوز
جميلة عوض
التصميم الأصلي لجامب سوت جميلة عوض

روجينا والفستان العنابي:

وفي الدورة السابقة أيضًا من مهرجان الجونة السينمائي الدولي، اعتمدت الفنانة روجينا على إطلالة مختلفة بفستان عنابي مُصنع من الساتان العنابي، وصرحت أنه من تصميم هاني البحيري، لكن اللافت للنظر أن الفستان كان المصمم فالدريت ساهيتي قدمه من قبل.

الألبوم الكامل: 55 من صور افتتاح مهرجان الجونة السينمائي - 7 فنون
فستان روجينا
التصميم الأصلي لفستان روجينا

ليلى علوي وتكرار الخطأ:

تجنبت الفنانة ليلى علوي هذه الدورة من مهرجان الجونة السينمائي خطأ سرقة فستانها من فستان قديم، بعد وقوعها في هذا الفخ في افتتاح الدورة السابقة من المهرجان والتي ظهرت فيه بفستان من تصميم هاني البحيري، ولكن بالبحث تبين أنه مُقلد من فستان Versace،

છબી
ليلى علوي

لقاء الخميسي في ختام الجونة 2020:

اعتمدت الفنانة لقاء الخميسي في حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي الدولي، في دورته الرابعة على فستان أبيض اللون، بتصميم هندسي، بتوقيع المصمم جورج خياط، ولكنه مأخوذ من تصميم للدار العالمية رولاند فاندر كيمب من مجموعة شتاء العام قبل الماضي.

فستان لقاء الخميسي في ختام الجونة السينمائي 2020
تابع مواقعنا