الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تفاصيل قضية مواقعة شاب مصري لفتاة سورية أنجبت منه سفاحا.. المتهم يعترف: «طلبت منها تعمل DNA لإثبات نسب الطفل»| فيديو

الفتاه السوورية
حوادث
الفتاه السوورية
السبت 16/أكتوبر/2021 - 03:54 ص

كشفت التحقيقات والتحريات تفاصيل واقعة معاشرة شاب بمحافظة كفر الشيخ لفتاة سورية حيث ألقت الأجهزة الأمنية القبض على الشاب المذكور في الواقعة، والذي أقر في التحقيقات بأنه ليس الوحيد الذي واقعها جنسيا وأنها متعددة العلاقات مع آخرين، وحينما أقرت له بأنها حامل منه اتفق معها على إجراء تحليل DNA وفي حال تأكده بأن الطفل نجله سيقوم بعقد قرانه عليها وإثبات نسب الطفل.


أفاد الشاب المتهم ويدعى رضا ع أ، مقيم بقرية الخليج محافظة كفر الشيخ بأنه حتى الأن لم يتم عمل التحاليل اللازمة لإثبات نسب الطفل وأن الفتاة كانت تقيم في منزل أسرته.

وبيّن الفحص أن الفتاة تدعى جنات «ع.أ.»  17 سنة سورية الجنسية ولا تحمل أية أوراق تفيد دخولها البلاد بطريقة شرعية حيث دخلت البلاد منذ 10 سنوات ضمن المصابين عبر مطار القاهرة الجوي.

الفتاه السورية


أفاد الفحص أن الفتاة تنقلت إلى عدة محافظات هي إسكندرية والبحيرة وكفر الشيخ ومنذ سنة و3 أشهر أقامت بصفة دائمة في قرية خليج بحري دائرة مركز مطوبس لدى سيدة تدعى ح.ز  50 سنة ربة منزل، وأثناء وجودها قام نجل السيدة ويدعى ر.ع.أ 18 سنة عامل بمعاشرتها معاشرة الأزواج نتج عن ذلك حملها سفاحا وولادتها لطفل يبلغ من العمل 4 أشهر لكنه رفض عقد قرانه عليها.

بمواجهته بأقوال الفتاة أقر الشاب بمواقعة المذكوره وأضاف أنه ليس الوحيد الذي واقعها وأن الفتاة سيئة السمعة.

وكانت فتاة سورية ظهرت في مقطع فيديو عبر فيس بوك قالت فيه إنها تعرضت للاغتصاب من قبل شاب مصري يقيم في مركز مطوبس، وحملت منه وأنجبت طفلًا، إلا أنه رفض الاعتراف بالطفل، وفور رصد الفيديو تحركت الأجهزة المعنية على الفور وقامت بإلقاء القبض على الشاب المذكور، وحررت محضرا في القضية وأحالتها إلى جهات التحقيق التي تولت التحقيقات.

 

 

تابع مواقعنا