الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس جامعة حلوان يهنئ السيسي والأمة الإسلامية بذكرى المولد النبوي الشريف

الرئيس عبد الفتاح
تعليم
الرئيس عبد الفتاح السيسي
السبت 16/أكتوبر/2021 - 10:10 ص

بعث الدكتور ممدوح مهدي، القائم بعمل رئيس جامعة حلوان برقية تهنئة للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة حلول ذكرى المولد النبوي الشريف، معربًا فيها عن أسمى وأطيب آيات التهاني لفخامته داعيًا المولى عزَّ وجلَّ أن يعيده الله على سيادته وعلى مصرنا الحبيبة وعلى الأمة العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات.

وهنأ رئيس الجامعة، أسرة جامعة حلوان من السادة النواب والعمداء وأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والطلاب والعاملين، بحلول ذكرى المولد النبوي الشريف، أعاده الله عليهم وعلى ذويهم بالخير واليمن والبركات، داعيًا المولى عز وجل أن ينعم على مصرنا الحبيبة بالأمن والأمان والاستقرار.

وعلى صعيد آخر، قال الدكتور ممدوح مهدي، القائم بأعمال رئيس جامعة حلوان: إن ما تترد حول وجود تقسيم الدراسة بجامعة حلوان بين الحضور بالجامعة والدراسة أونلاين غير صحيح، مشيرًا إلى أن طبيعة الدراسة ببعض الكليات تسمح له بتقسيم الدراسة، وهذا الأمر لا يسري على جميع الكليات.

وأوضح ممدوح مهدي، في تصريحات خاصة للقاهرة 24، وجود جدول للمواد الدراسية ببعض الكليات تسمح للطلاب بالحضور 3 أيام فقط، والدراسة أون لاين 3 أيام، مؤكدًا أن الجامعة تشدد على ضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية حتى مع تلقي جرعات اللقاح الخاص بفيروس كورونا، مع الحرص على استمرار التباعد الاجتماعي، وارتداء الكمامات وغسل الأيدي.

تابع مواقعنا