الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خرج بالمريلة وعاد جثة هامدة.. تفاصيل مقتل طفل على يد زميله داخل مدرسة بأكتوبر

جثة - ارشيفية
حوادث
جثة - ارشيفية
السبت 16/أكتوبر/2021 - 11:09 ص

«خرج للتعلم فعاد إلى أسرته جثة هامدة».. هكذا كان المشهد داخل إحدى المدارس بمنطقة أكتوبر، بعد أن قتل طفل على يد زميله داخل الفصل، وذلك بعد أن نشبت مشاجرة بينهما؛ بسبب أولوية الجلوس على أحد المقاعد داخل الفصل، وعلى خلفية ذلك، ضرب صديق المتوفى بيده في منطقة الرقبة في أثناء تناوله الطعام؛ ما أدى لاختناقه، وتسبب في سقوطه أرضًا، وتوفى في الحال.

 

كشفت التحريات حول الواقعة، مقتل الطفل على يد صديقه داخل الفصل، بأن الطفل المتوفي كان في شجار دائم مع زميله على أولوية الجلوس على المقعد قبل الثاني، موضحة أن الطفل المتوفى كان يتناول الطعام خلال مشاجرة زميله معه وعندما ضربه الأخير في منطقة العنق اختنق المتوفى بالطعام وأصيب بضيق في التنفس، وتم نقله إلى المستشفى إلا أنه فارق الحياة.

البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة، بلاغًا من أسرة تلميذ بالصف السادس الابتدائي يفيد وفاته عقب مشاجرة مع زميله داخل الفصل في مدرسة بأكتوبر، وجه اللواء رجب عبد العال مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بسرعة الانتقال لمسرح الواقعة وفحص البلاغ.

وانتقلت قوة أمنية برئاسة المقدم مصطفي كمال رئيس مباحث قسم شرطة ثان أكتوبر بمديرية أمن الجيزة وتبين العثور على جثة “ياسر أ”، 13 سنة في الصف السادس الابتدائي.

 وبالفحص تبين نشوب مشاجرة بين الطفل المتوفى وصديقه بسبب أولوية الجلوس علي أحد المقاعد داخل الفصل ثم ضرب صديق المتوفى بيده بمنطقة الرقبة؛ مما تسبب في سقوطه علي الأرض وبفحصه تبين وفاته، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

تابع مواقعنا