الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بدء التحقيق في مصرع طفلة إثر سقوطها من الطابق الخامس بعين شمس

قتل _ ارشيفيبة
حوادث
قتل _ ارشيفيبة
السبت 16/أكتوبر/2021 - 11:28 ص

تباشر جهات التحقيق، صباح اليوم السبت، التحقيقات في سقوط طفلة من الطابق الخامس أثناء لهوها بمنطقة عين شمس، وتم نقلها إلى المشرحة، كما طالبت بسرعة التحريات حول الواقعة، وبيان وجود شبهة جنائية من عدمة. 

وتلقى قسم شرطة عين شمس بلاغا من الأهالى يفيد بمصرع طفلة إثر سقوطها من شرفة شقة الأسرة بدائرة قسم الشرطة، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

وبالفحص تبين العثور على جثة طفلة تدعى "س. ع"، سنة ونصف، وتبين إنه ا تحمل  الجنسية السودانية، إثر إصابتها بتهشم في الجمجمة، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

وبسؤال أسرة الطفلة، قالوا إنها سقطت من الطابق الخامس أثناء لهوها، ولم يتهموا أحدا بالتسبب في وفاتها، وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق. 

من ناحية أخرى  قدم أيمن محفوظ المحامي إنذار رسميًا لوزيرة الثقافة وطالبها بإلغاء تراخيص مهرجان الجونة  كمقدمة لرفع دعوى قضائية بذلك.

وبدأ محفوظ إنذاره بأن مهرجان الجونة في نسخته المتتالية أثار استهجان كافة الغيورين على سمعة مصر وأثر تأثيرًا سلبيًا على قوة مصر الناعمة، من خلال مولد سيدي العريان حسبوصف محفوظ بإنذاره مشيرًا إلى أن كمية العري الذي تتسابق عليه نجمات الفن في مصر،  يضر بسمعة مصر ويعد ذلك اخلال جسيم بقرار رئيس الوزراء رقم 1238 لسنة 2018 بشأن تنظيم المهرجانات.

تابع مواقعنا