السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كلية الدراسات الإسلامية بالإسكندرية تستقبل قافلة طبية لتلقيح منتسبيها ضد كورونا

صورة من تلقي العاملين
دين وفتوى
صورة من تلقي العاملين بالكلية للقاح كورونا
السبت 16/أكتوبر/2021 - 11:33 ص

استقبلت إدارة كلية الدراسات الإسلامية والعربية بنات الإسكندرية، قافلة وزارة الصحة المصرية؛ لتلقي لقاح فيروس كورونا؛ تنفيذًا لقرار مجلس الوزراء، وتعليمات الجامعة بهذا الشأن. 

يأتي ذلك تحت رعاية ومتابعة الدكتورة إيمان محمد الشماع، عميد كلية الدراسات الإسلامية والعربية للبنات بمحافظة الإسكندرية، وبالتعاون مع لجنة خدمة المجتمع، ومكتب رعاية الطالبات.

وكان في مقدمة متلقي اللقاح المضاد لفايروس كورونا المستجد، أعضاء هيئة التدريس، والهيئة المعاونة، والموظفون والموظفات بالكلية، ومجموعة من الطالبات.
 وكانت جامعة الأزهر الشريف قد أعلنت قبل شهر من الآن، بدء تلقيح كافة الطلاب والعاملين بها والمنتسبين إليها ضد فايروس كورونا، ناصحة جميع الطلاب والعاملين بضرورة وسرعة التسجيل للحصول على لقاح كورونا.

ونظمت جامعة الأزهر الشريف بالقاهرة، عددًا من القوافل الطبية، الموزعة على نقاط معينة بمحيط جامعة الأزهر الشريف، وذلك بالتنسيق مع وزارة الصحة والسكان المصرية.
 في سياق مختلف، نشرت الجريدة الرسمية أمس، قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بشأن تجديد تعيين الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر الشريف، لمدة عام، مع معاملته بدرجة وزير، وذلك فيما يتعلق بالحوافز والبدلات وغيرها.

تابع مواقعنا