الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تحرير 152 محضرا وتطهير 168 منشأة في قرى ومدن الغربية

القاهرة 24
محافظات
السبت 16/أكتوبر/2021 - 11:51 ص

شنت الوحدات المحلية بمختلف المراكز والمدن والأحياء، حملات على الورش الحرفية والمقاهي والمحال التجارية؛ لمتابعة الالتزام بمواعيد الغلق الواردة في قرار السيد وزير التنمية المحلية ومراعاة كافة الإجراءات الاحترازية من ارتداء الكمامة والتباعد الاجتماعي.

وأسفرت الحملات عن مصادرة 13 شيشة وتحرير152 محضرا متنوعا ما بين 81 عدم ارتداء كمامة، 30 نظافة، 3 بيئة، 34 إشغال بجانب فض 4 سرادقات عزاء وأفراح وتطهير 168 منشأة متنوعة.

وتهيب محافظة الغربية السادة المواطنين بالالتزام بقرارات الدولة المصرية واتباع كافة قواعد الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد، وذلك حرصًا على صحتهم وسلامتهم.

يأتي ذلك استمرارًا للحملات اليومية التي تقوم بها المحافظة لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية، وتنفيذًا لتوجيهات الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية. 

 

وفي سياق آخر، أعلن الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، أن محافظة الغربية ستتكفل بسداد المصروفات الدراسية للطلاب غير القادرين، وذلك من خلال الحصر الذي قامت به مديرية التربية والتعليم وعلى الفور تم توجيه مديرية التضامن الاجتماعي بتحمل تلك المصاريف من خلال الجمعيات الأهلية حتى يتسنى للطلاب غير القادرين تسلم كتبهم الدراسية.

تابع مواقعنا