الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على موعد صرف رواتب الموظفين بالحكومة عن شهر أكتوبر

صرف رواتب العاملين
اقتصاد
صرف رواتب العاملين بالحكومة
السبت 16/أكتوبر/2021 - 12:21 م

تبدأ وزارة المالية في صرف رواتب العاملين بالجهاز الإداري للدولة، والجهات الخاضعة للموازنة العامة، عن شهر أكتوبر الجاري بداية من يوم الأحد الموافق 24 أكتوبر ولمدة 5 أيام.

وسيتم صرف رواتب الموظفين بالدولة، بأكثر من 60 وزارة وجهة حكومية تابعة ومستقلة، على مستوى 3 مجموعات وظيفية 3 أيام تبدأ من الأحد 24 وحتى 29 من أكتوبر، بواقع 33 وزارة وهيئة تابعة ومستقلة في اليوم الأول ضمن المجموعة الأولى.

كما سيتم صرف رواتب العاملين وزارة وهيئة تابعة ومستقلة في اليوم الثاني للمجموعة الثانية، ثم صرف رواتب 13 وزارة وهيئة تابعة ومستقلة في اليوم الثالث للمجموعة الثالثة، ويتم استكمال صرف باقي الجهات الحكومية على مدار يومي 28 و29 من أكتوبر، لكل المخاطبين بقانون الخدمة المدنية، ومن دونهم من أصحاب القوانين والكوادر الخاصة على مستوى الجمهورية.

وقالت وزارة المالية، إن عمليات تبكير صرف رواتب العاملين بالدولة من المخاطبين بقانون الخدمة المدنية وأصحاب الكوادر والقوانين الخاصة؛ حتى يتسنى لهم تدبير احتياجاتهم.

وتحذر وزارة المالية الموظفين من التزاحم على ماكينات الصراف الآلي في أثناء عملية صرف مرتبات شهر أكتوبر 2024، مؤكدة أن الرواتب متاحة في أي وقت اعتبارًا من الأحد 24 أكتوبر على أن يتم الصرف حسب كل وظيفة بالجدول المحدد لها للصرف.

تابع مواقعنا