السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ليفاندوفسكي يفضل ريال مدريد ونهاية صعبة لـ ديمبلي.. جولة في الصحف العالمية اليوم

ليفاندوفسكي
رياضة
ليفاندوفسكي
السبت 16/أكتوبر/2021 - 01:40 م

يرصد القاهرة 24 لكم جولة في الصحف العالمية اليوم السبت، الموافق 16 أكتوبر، والتي شهدت تداول بعض الأنباء الهامة على صعيد الدوريات الأوروبية الكبرى، وخاصة مع انطلاق الدوريات اليوم السبت، بجانب الحديث عن بعض الأحداث الهامة في الميركاتو الشتوي المقبل.

وجاءت أغلفة صحف اليوم كما يلي:-

صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية

عنونت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية غلافها بـ نهاية صعبة، وذلك في إشارة إلى أن عملية خروج الفرنسي عثمان ديمبلي من برشلونة ستكون صعبة بعد تعثر مفاوضات تمديد عقده مع الفريق.

موندو ديبورتيفو الإسبانية

صحيفة سبورت الإسبانية

سلطت صحيفة سبورت الكتالونية الضوء على المقابلة التي تمت مع خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة، وذلك في إشارة منه أنه أُجبر على رحيل ميسي لإكمال رحلة برشلونة وعدم الوقوع في معاناة مالية بعد ذلك، كما أشارت بأن لابورتا يرحب بميسي في برشلونة في أي وقت.

سبورت الإسبانية

صحيفة ماركا الإسبانية

تصدر العنوان لقد خسرنا المعركة، لكننا سنفوز بالحرب، غلاف صحيفة ماركا الإسبانية، وذلك في إشارة منها إلى أن هناك دراسة من الاتحاد الأوروبي لقانونية هدف مبابي في شباك إسبانيا بنهائي دوري الأمم الأوروبية في الفترة الأخيرة.

ماركا الإسبانية

صحيفة آس الإسبانية

عنونت الصحيفة في صفحة غلافها، تفضيل ليفاندوفسكي الانتقال إلى ريال مدريد، تحت عنوان ليفا يفضل ريال مدريد، حيث إن الهداف البولندي سيطلب الصيف القادم مغادرة بايرن ميونخ مع أولوية الحصول على عرض من ريال مدريد.

آس الإسبانية

صحيفة ليكيب الفرنسية

سلطت الصحيفة الفرنسية الضوء على هدف الفرنسي كيليان مبابي من ركلة جزاء في شباك فريق أنجيه، وذلك بعد أن  قام الفار باحتساب ركلة جزاء صحيحة للنادي قادته للفوز في اللقاء، تحت عنوان فار أفضل لـ باريس.

ليكيب الفرنسية

صحيفة لا جازيتا ديللو سبورت الإيطالية

اهتمت صحيفة لا جازيتا ديللو سبورت الإيطالية في غلافها بالحديث عن مباريات قطبي ميلان في الفترة المقبلة، وذلك بعنوان اثنان ضد الجميع، تبدأ معركة الإسكوديتو بالخلافات والغيابات، إنتر وقلق أمريكا الجنوبية، ميلان وغياب دياز بعد إصابته.

لا جازيتا ديللو سبورت الإيطالية

صحيفة كوريري ديللو سبورت الإيطالية

سلطت كوريري الضوء على مواجهة فريقي إنتر ميلان ضد نظيره لاتسيو اليوم، وذلك بعنوان إنها مثل الديربي، عودة إنزاجي، غضب ساري، تشيرو ضد دزيكو.

كوريري ديللو سبورت الإيطالية

صحيفة توتو سبورت الإيطالية

عنونت الصحيفة الإيطالية بـ يوفنتوس بحاجة إليكم!، في ذكر تصريح الأسطورة نيدفيد لجماهير يوفنتوس لدعم الفريق في الوقت الحالي لاستعادة موقعه في ترتيب الدوري الإيطالي بعد السقوط في الفترة الماضية ببداية المسابقة.

توتو سبورت الإيطالية
تابع مواقعنا