الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سموحة يواجه البنك الأهلي وديًا استعدادا لزعيم الثغر في افتتاحية الدوري

سموحة
رياضة
سموحة
السبت 16/أكتوبر/2021 - 01:22 م

اصطحب أحمد سامى المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي سموحه 27 لاعبًا للمبيت بالقاهرة أمس الجمعة عقب انتهاء التدريب اليومي وذلك لملاقاة فريق البنك الأهلي وديًا اليوم السبت بالقاهرة على ملعب الشرطة بالعباسية.

ويرغب سامي في تكثيف لقاءاته الودية؛ لإحداث حالة من الانسجام بين اللاعبين ورفع الحالة البدنية والفنية من خلال مشاركة أكبر عدد من اللاعبين خلال اللقاءات الودية.

ومن جانبه أكد المدير الفني للفريق بأن مباراة الاتحاد السكندري صعبة كونها في افتتاحية مسابقة الدوري الممتاز، ولكنه في نفس الوقت طالب لاعبيه بضرورة التركيز وبذل الجهد خلال التدريبات واللقاءات الودية؛ من أجل الوقوف على المستوى الفني للاعبين.

ومن جانبه أعلن فرج عامر رئيس النادي مواصلة دعمه للفريق خلال هذه المرحلة وطالب اللاعبين بتقديم مباراة جيدة أمام الاتحاد في افتتاحية الدوري العام من أجل مواصلة النتائج الجيدة التي قدمها الفريق خلال الموسم الماضي حيث أنهى الفريق الدوري في المركز الرابع.

ومن المنتظر أن يعود الفريق عقب نهاية مباراة اليوم إلى الإسكندرية لمواصلة التدريبات اليومية استعدادًا لملاقاة زعيم الثغر في أولى لقاءات الفريق.

ومن ناحية أخرى يسعى أحمد ناجي مدرب حراس المرمى بالفريق لرفع كفاءة حراس المرمى وخاصة حارسه المتألق الهاني سليمان والذى قدم موسما قويا مع فريقه بالإضافة للحارس عمر صلاح وحسن تيمور.

تابع مواقعنا