الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

البحث عن الفوز الأول.. تعرف على تاريخ مواجهات الأهلي والاتفاق

الاهلي السعودي
رياضة
الاهلي السعودي
السبت 16/أكتوبر/2021 - 01:17 م

يستعد فريق الأهلي، بقيادة المدير الفني بيسنيك هاسي، لاستضافة نظيره الاتفاق، في تمام الساعة السابعة وعشر دقائق بتوقيت القاهرة، من مساء اليوم السبت.

وتقام المباراة على ملعب الأمير عبد الله الفيصل بمدينة جدة، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

و يبحث الأهلي عن تحقيق فوزه الأول خلال هذا الموسم بعد مرور 7 جولات، وإنقاذ الفريق من الدخول في نفق مظلم وإقالة الألباني هاسي من تدريب الفريق خاصة بعد الهزيمة في الجولة الماضية أمام الاتحاد.

ويدخل فريق الأهلي المباراة وهو يحتل المركز الرابع عشر من جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 5 نقاط، بينما يحتل الاتفاق المركز الثاني عشر برصيد 7 نقاط.

وتقابل فريقا الأهلي والاتفاق السعودي، في 22 لقاءً في جميع البطولات، نجح الأهلي في تحقيق الفوز في 12 مباراة، بينما انتصر الاتفاق في 6 مباريات، وحسم التعادل نتيجة 4 مباريات.

وتحمل المباراة الكثير من الأهداف والطموحات المختلفة، حيث يبحث فريق الأهلي عن أول فوز له هذا الموسم، وذلك وسط الغيابات التي يعاني منها أبرزها حارس المرمى محمد العويس الذي تعرض لإصابة بالرباط الصليبي.

بينما يبحث الاتفاق عن ثاني فوز له هذا الموسم، وبخاصة بعد إعلان خالد العطوي المدير الفني للفريق، أن هذه المباراة ستكون آخر مباراة يقودها مع الاتفاق بعد نهاية تعاقده.

تابع مواقعنا