الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

السيسي: طول ما النمو السكاني 2.5 مليون نسمة في السنة مش هنعمل حاجة

أرشيفية
أخبار
أرشيفية
السبت 16/أكتوبر/2021 - 01:23 م

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إنه مسؤول أمام الله عن المصريين، مضيفًا: اللي إحنا فيه اتشكل على نحو 50 أو 60 سنة وعايزين نخلصه في 4 سنوات والمشكلة مرتبطة بالنمو السكاني.

 

وقال الرئيس السيسي خلال افتتاح مجموعة من مشروعات إسكان بديل المناطق غير الآمنة في منطقة السادس من أكتوبر، اليوم السبت: إزاي الناس اللي كانت عايشة في الأماكن دي وبالصورة دي ستتقبل تطوير الفكر الديني، عايزين نغير حياة الناس للأفضل من خلال توفير الخدمات المناسبة لهم.

وتابع الرئيس السيسي: "طول ما النمو السكاني بمعدل 2.5 مليون نسمة في السنة لن نستطيع أن نفعل شيئا فكل زيادة في حاجة لمدارس ومستشفيات وفرص عمل.. والتوصيف الحقيقي على أسباب مشاكلنا إن فيه ناس بيتقالها البلد رمياكم وعايشين للأغنياء بس وكانت البلد هتتهد.


 

ويعد مشروع الإسكان الاجتماعي ذو الطابع الحديث بمدينة حدائق أكتوبر الذي تمت إقامته لصالح سكان منطقة سن العجوز محل اهتمام ومتابعة من الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والمقام على أعلى مستوى ومزود بكافة الخدمات الأساسية والبنية التحتية لتسهيل سبل المعيشة لمواطني سن العجوز، فضلًا عن تزويدها باحتياجات قاطنيها من القطاعات الصحية والتعليمية وكافة الوسائل المعيشية الأخرى.

تابع مواقعنا