الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سفير مصر في المجر يكرم نجم منتخب اليد

جانب من التكريم
رياضة
جانب من التكريم
السبت 16/أكتوبر/2021 - 02:30 م

حرص السفير محمد الشناوي سفير مصر في المجر، على تكريم نجم منتخبنا الوطني لكرة  اليد يحيى خالد المحترف في صفوف فيزبريم المجري، باعتباره أحد النماذج المصرية الناجحة بالمجر وبعد تألقه مع فريقه الذي نجح في الفوز علي برشلونة مؤخرا في دوري أبطال أوروبا، وذلك خلال الاجتماع السنوي لرابطة الجالية المصرية بالمجر. 


ويستعد  المنتخب الوطني لمواجهتين وديتين مع مقدونيا يومي 4 و6 نوفمبر المقبل بمشاركة اللاعبين المحترفين خلال التوقف الدولي، والذي سيشهد حضور المدير الفني روبرتو جارسيا باروندو استعدادًا لبطولة كأس الأمم الإفريقية  التي تقام في المغرب يناير 2022. 

 
وسيشارك المنتخب الوطني في دورة دولية ودية في قطر خلال الفترة من 26 إلى 31 ديسمبر، بمشاركة اليابان وقطر، وبعدها سيلعب مباراتين وديتين في القاهرة مع البحرين يومي 3 و5 يناير. 


ويختتم المنتخب برنامج الإعداد بالمشاركة في دورة فرنسا الدولية الودية في يناير، وستسافر البعثة إلى فرنسا 7 يناير، وتقام الدورة بمشاركة منتخبات فرنسا وألمانيا والدنمارك ومصر، وتقام بنظام الدور قبل النهائي، حيث سيلعب كل منتخبين مباراة، والفائز يلعب مع الفائز والخاسر مع الخاسر في المباراة الأخرى.

تابع مواقعنا