الأحد 16 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

التحريات تحسم واقعة زوجة الطالبية: قفزت من السادس هربا من بطش زوجها

انتحار
حوادث
انتحار
السبت 16/أكتوبر/2021 - 04:16 م

كشفت التحريات تفاصيل سقوط سيدة من الطابق السادس، حيث استبعدت التحريات شبهة قتل السيدة على يد زوجها إذ كشفت المعاينة والتحريات أن السيدة قفزت من الطابق السادس بعد خلافات مستمرة مع زوجها.

وأفادت تحريات مباحث الطالبية أن الزوجة دخلت في مشاكل وخلافات أسرية وزوجية متكررة؛ ما دفعها للانتحار وقفزت من الطابق السادس، وطلبت جهات التحقيق تقرير الطب الشرعي لحسم تلك القضية.

واستمعت جهات التحقيق لأقوال الشهود في الواقعة؛ للوقوف على أسباب وملابسات الحادث واتهمت أسرةُ الزوجة زوجَها بقتلها إثر تعديه عليها وضربها، الأمر الذي دفعها لمحاولة الهرب لكنها سقطت من شرفة المنزل.

وقررت جهات التحقيق انتداب الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة، لمعرفة وجود شبهة جنائية من عدمه وأمرت بدفن الجثمان.

وأمرت جهات التحقيق المباحث بسرعة تحرياتها حول الواقعة وملابساتها، واستجواب الزوج.

بداية الواقعة

البداية عندما تلقت مديرية أمن الجيزة، إشارة من رئيس مباحث قسم شرطة الطالبية، تفيد بسقوط سيدة من عمارة بالطابق الثالث وعلى الفور انتقلت قوة أمنية بمباحث قسم شرطة الطالبية إلى محل البلاغ.

وبّين الفحص الأمني أن الجثة لربة منزل، متوفاة نتيجة سقوطها من شرفة منزلها بالطابق السادس، وبعمل التحريات تبين أن زوجها تعدى عليها بالضرب ما دفعها لمحاولة الهرب منه فقفزت من شرفة الطابق السادس، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق.

تابع مواقعنا