الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس برلمانية المصري الديمقراطي بـ الشيوخ: الإيجار القديم من أولويات المجلس

مجلس الشيوخ
تقارير وتحقيقات
مجلس الشيوخ
السبت 16/أكتوبر/2021 - 04:12 م

قال النائب محمود سامي، رئيس الهيئة البرلمانية للحزب المصري الديمقراطي بمجلس الشيوخ، إن مجلس النواب، يحيل إلى المجلس قوانين كثيرة ومهمة، موضحًا: من ثم يكون لنا دور كبير في العمل التشريعي.

الحزب المصري الديمقراطي

وأكد عضو الشيوخ، في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، أن مجلس الشيوخ بجميع أعضائه ولجانه، ينجز القوانين التي أرسلها مجلس النواب بشكل احترافي، وباعتراف من جميع الأعضاء.


مجلس الشيوخ 

وأشار إلى أن: المجلس ينتظر أن نستكمل قانون التأمين الموحد، وننتظر القوانين المحالة من النواب، ومن المتوقع أن يكون هناك قانونان مهمان على المائدة أيضًا، وهما الإيجار القديم، والأحوال المدنية، وذلك بعد حديث الرئيس عبد الفتاح السيسي عنهما، كما أن تلك القوانين تحتاج إلى حوار مجتمعي قوي بين الطرفين المنوط بهما القانون، وأتوقع الانتهاء من قوانين العمل، التنمية المحلية، وقانون التسجيل العقاري.

وفي سياق آخر، بعث المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ، برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف. 

وقال رئيس الشيوخ في برقيته: يطيب لي أن أبعث لسيادتكم باسمي، وباسم أعضاء مجلس الشيوخ، أسمى آيات التهنئة القلبية وأزكاها بمناسبة حلول ذكرى مولد نبي الرحمة وخاتم الأنبياء محمد بن عبدالله - صلوات الله وسلامه عليه - الذي اختاره الله مبشرا ونذيرا وداعيا إلى الله بالحكمة والموعظة الحسنة.

 ذكرى المولد النبوي الشريف 

وأوضح: ما أحوجنا اليوم أن نستلهم السيرة النبوية العطرة من أجل رفعة وطننا والارتقاء به إلى أعلى مراتب التقدم والازدهار، وهو ما يحثنا جميعًا على الاصطفاف والتماسك، متوسمين في ذكرى مولد الرسول الكريم معالم القدوة والمثل، داعين المولى عز وجل أن تعود هذه الذكرى الطيبة على سيادتكم وعلى شعب مصر وعلى شعوب أمتنا العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات.

تابع مواقعنا