الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

افتتاح حفل ومعرض في جامعة جنوب الوادي بمناسبة العام الدراسي الجديد

جامعة جنوب الوادي
كايرو لايت
جامعة جنوب الوادي
السبت 16/أكتوبر/2021 - 04:24 م

افتتح الدكتور يوسف غرباوي، رئيس جامعة جنوب الوادي، اليوم السبت، المعرض الفني والذي نظمته كلية التربية النوعية بمناسبة بدء العام الجامعي الجديد.


وأشاد رئيس الجامعة بهذا المعرض، الذي يجسد الأعمال الفنية لطلاب الكلية، والذي يعبر عن مواهب واعدة وطالب الاهتمام بهذه الأعمال وتشجيع الطلاب على الاشتراك في المسابقات المختلفة، معبرا عن سعادته بإنتاج قسم تكنولوجيا التعليم في المعرض.
 

ضم المعرض أعمال طلاب قسم التربية الفنية في المجالات المختلفة كالتصوير وطباعة المنسوجات والتصميم والنسيج بما يتناسب مع احتياجات المجتمع وأشغال الخشب بأعماله المنفذة بالأركت والماركترية، وكذلك الخزف والنحت والمعادن بموضوعات تلبى الاحتياجات الفنية والمجتمعية بتقنيات حديثة، تحت اشراف الدكتور طلعت شحاته رئيس القسم.


كما ضم المعرض أعمال لقسم تكنولوجيا التعليم مثل، الكتب الإلكترونية التفاعلية والبرمجيات التعليمية المتقدمة وتصميم بعض بيئات التعلم وقنوات على اليوتيوب للمؤتمرات التعليمية، وعرض بعض المجسمات والنماذج التي تعتمد في عرضها على البرمجة تحت إشراف الدكتور أكرم فتحي رئيس القسم.
وضم المعرض أيضا أعمال قسم الاقتصاد المنزلي بين مشغولات يدوية وملابس منزلية وملابس أطفال ومفارش تطريز وبعض الأعمال من مادة تأسيس وتوثيق المنزل، تحت إشراف الدكتور مصطفى احمد على رئيس القسم.


خلال الحفل الموسيقي الذي نظمته الكلية على هامش استقبال الطلاب الجدد، أكد رئيس الجامعة أن الأنشطة الطلابية، الجناح الثاني لبناء شخصية الطالب الجامعي، مؤكدا أن الجامعة تكافئ المتميزين وتحتفى بكل إنجاز.


كما قدم الدكتور محمد سعيد عميد الكلية، الشكر لرئيس الجامعة على الدعم المستمر للكلية، قائلا: إن الكلية وبدعم من الجامعة بصدد إنشاء مسرح ومتحف.
 

وقدم الفريق الموسيقى بقسم التربية الموسيقية بالكلية، ميدلي وطني وميدلى تراث ويا حبيبة قومىي بقيادة المعيد بيشوى أنسي، ورئاسة الدكتورة هدية محمد دندراوي رئيس القسم.


وكرم رئيس الجامعة في نهاية الحفل الطلاب الذين حصلوا على المركز الثالث في مسابقة المهرجان الغنائي للمتخصصين، والذي نظمه معهد إعداد القادة بحلوان وتوزيع شهادات التكريم التي حصلت عليها الجامعة.

تابع مواقعنا