السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على مواصفات أرخص سيارة في مصر SUV موديل 2022

أرخص سيارة في مصر SUV
سيارات
أرخص سيارة في مصر SUV
السبت 16/أكتوبر/2021 - 08:01 م

أرخص سيارة في مصر SUV موديل 2022 هي شانجان CS 15، والتي تُقدم في السوق المحلي بواسطة شركة جي بي غبور أوتو، الوكيل المحلي لـ علامة شانجان الصينية في مصر. ومن خلال هذا التقرير إليكم أهم المواصفات الفنية المتوافرة في أرخص سيارة في مصر SUV، بالإضافة إلى سعرها الرسمي.

 

مواصفات أرخص سيارة في مصر SUV

على الرغم من السعر الزهيد المُحدد لـ سيارة شانجان CS15 موديل 2022، إلا أنها تحوي باقة مميزة من التجهيزات والمواصفات الفنية، ما يجذب إليها الكثيرين من عملاء السوق المحلي. ويرصد القاهرة 24، مواصفات أرخص سيارة في مصر SUV في مصر:

 

منظومة الحركة

اعتمدت أرخص سيارة في مصر SUV  "شانجان CS 15" على محرك رباعي الأسطوانات، بسعة بلغت نحو 1500 سي سي، وهو قادر على توليد قوة حِصانية تُقدر بنحو 105 أحصنة.

بينما تأتي أرخص سيارة في مصر SUV مع عزم دوران 145 نيوتن/ متر، ويتصل موتور السيارة بناقل حركة "فتيس" أتوماتيك مكون من خمس سرعات.

أرخص سيارة في مصر SUV من الداخل

 

تجهيزات السلامة

وتأتي أرخص سيارة في مصر SUV مع حزمة من تجهيزات الأمان التي تعزز من عوامل الحماية في السيارة، ومن أبرز عوامل السلامة القياسية في شانجان CS15 ما يلي:

  • توفرت أرخص سيارة في مصر SUV مع وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي.
  • بينما احتوت السيارة على فرامل مانعة للانزلاق ABS.
  • فيما زودت شانجان CS15 بـ جهاز تحذير المسافة الخلفية.
  • وتأتي السيارة مع مصابيح ضباب خلفية.

 

التجهيزات والكماليات القياسية

ومن الداخل جاءت أرخص سيارة في مصر SUV " شانجان CS15" مع كماليات قياسية اشتملت عليها الفئة الأولى من السيارة، ومن بينهم، شاشة عدادت رقمية. خاصية طي المقاعد الخلفية. بينما احتوت السيارة على أربع سماعات في النظام الصوتي للسيارة، مع مدخل USB.

 

سعر أرخص سيارة في مصر SUV

من جهته طرح "غبور" شانجان CS15 بفئتين، ليسجل سعر الفئة الأولى 232 ألف جنيه، بينما بلغ سعر الفئة الثانية 247 ألف جنيه للفئة الثانية الأعلى تجهيزًا. وهو سعر منافس مقارنةً ببقية الطرازات المنافسة لها في السوق المحلي.

 

أسعار سيارات SUV في مصر

أسعار سيارات SUV في مصر يبحث عنها الكثيرين من محبي تلك الفئة من السيارات، والتي باتت تجذب فئة عريضة من مستهلكي السيارات في السوق المحلي، نظرًا لفخامة التصميم الخارجي لتلك السيارات، ومظهرها الرياضي الذي تتمتع به، وبخلاف شانجان CS 15، إليكم أبرز أسعار سيارات SUV في مصر:

  • شيري تيجو 3 موديل 2022، بسعر 245 ألف جنيه.
  • جاك S3 موديل 2021، بسعر 260 ألف جنيه.
  • جاك S4 موديل 2021، وسعرها 285 ألف جنيه.
  • شيري تيجو 7 موديل 2022، وسعرها يبدأ من290 ألف جنيه.

أرخص سيارة في مصر

أرخص سيارة في مصر - زوتي Z100

وعلى صعيد آخر، فإن زوتي Z100 موديل 2021 تعتبر أرخص سيارة في مصر بسعر اقتصر عند 120 ألف جنيه، علمًا أنها تنتمي إلى فئة السيارات الهاتشباك صغيرة الحجم، كما أنها تُعد أرخص سيارة في مصر لدى علامة زوتي الصينية في السوق المحلي.

 

اعرف أخبار السيارات وأسعار السيارات المستعملة وأسعار السيارات الجديدة في السوق المحلي، حيث نهتم بالخدمات والمعلومات والذي يريديها قرائنا الأحباء.

تابع مواقعنا