السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ننشر أسماء المصابين في حادث تصادم ملاكي مع موتوسيكل بطريق القاهرة - الفيوم

حادث أرشيفية
محافظات
حادث أرشيفية
السبت 16/أكتوبر/2021 - 06:41 م

حصل القاهرة 24، على أسماء المصابين في حادث تصادم وقع مساء اليوم، بطريق القاهرة - الفيوم، بين موتوسيكل وسيارة ملاكي، أمام قرية الإعلام، أسفر عن إصابة شخصين، جرى نقلهما إلى مستشفى الفيوم العام، لعمل الإجراءات اللازمة حِيال هذا الحادث.

وتبينَ أنَّ المصابين، هما: محمد جمال هديب، 35 عامًا، مصاب باشتباه ما بعد ارتجاج، وكسر بالساق اليسرى، وأيضًا إصابة محمد حمدي محمود، يبلغ من العمر 45 عامًا، مصاب كدمات وسحجات متفرقة، وتم نقلهما إلى مستشفى الفيوم العام، وجارِ عمل الإسعافات اللازمة حِيال الحادث وما أسفر عنه من إصابات.

و كان اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم،قد تلقى إخطارًا يُفيد بورود إشارة، بحادث تصادم على طريق القاهرة الفيوم، أمام مدخل قرية الإعلام، بين ملاكي وموتوسيكل، وعلى الفور انتقلت الجهات المعنية بذلك، رفقة سيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام.

وفي السياق ذاته، شهد طريق أسيوط الغربي، عند مدخل الواسطي، صباح اليوم، حادث انقلاب سيارة ملاكي، أدى إلى إصابة قائدها، وتبينَ أنَّ قائد السيارة الملاكي، يُدعى: رمضان السيد توفيق، 40 عامًا،  أصيب بكدمات وسحجات واسعة، رفض نقله على إثر ذلك، وتم إسعافه في الطريق.

تابع مواقعنا