الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حريق هائل داخل مصنع الاستثمار بالإسماعيلية.. وجهود للسيطرة على النيران | صور

السبت 16/أكتوبر/2021 - 06:55 م

نشب حريق هائل في مصنع الاستثمار، بمنطقة مصانع الاستثمار على طريق مصر الإسماعيلية، بجوار مدينة المستقبل بمحافظة الإسماعيلية، وتحاول قوات الحماية المدنية السيطرة عليه، بعد الدفع بالعديد من سيارات الإطفاء.

تلقت غرفة عمليات النجدة بمحافظة الإسماعيلية، بلاغا يفيد بنشوب حريق هائل داخل مصنع الاستثمار بمحافظة الإسماعيلية، وعلى الفور انتقلت قوة من إدارة الحماية المدنية بالإسماعيلية، ودفعت بسيارات إطفاء للسيطرة على الحريق، وفرضت كردونا أمنيا حول منطقة انتشار النيران، لعدم امتدادها.

وتبذل قوات الحماية المدنية جهودا مضنية للسيطرة على الحريق، قبل وقوع إصابات.

من جهة أخرى، نشب حريق هائل، اليوم السبت، بوحدة سكنية ملك ربة منزل، بنجع سالم التابع لقرية الكلالسة بمركز قوص، جنوبي محافظة قنا.

من جانبه، تلقى اللواء مسعد عبدالجليل أبو سكين، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، إخطارًا من قوات الحماية المدنية بقنا، برئاسة العميد هاني الأتربي مدير الحماية المدنية، يفيد بورود بلاغ بنشوب حريق بوحدة سكنية بنجع سالم التابع لقرية الكلالسة بمركز قوص، وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإطفاء إلى موقع الحادث.

بالانتقال والفحص، تبين نشوب حريق في وحدة سكنية بالطابق الثاني، على مساحة 140 مترًا، ملك دعاء كمال صادق أحمد، تبلغ من العمر 37 عامًا، ما أسفر عن تلف عدد من المحتويات وبعض المتعلقات الشخصية.

تابع مواقعنا