الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزير التعليم يكشف حقيقة تسليم الكتب الدراسية بدون التقيد بمصروفات

وزير التربية والتعليم
تعليم
وزير التربية والتعليم
السبت 16/أكتوبر/2021 - 07:06 م

كشف الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، حقيقة المنشور المتداول بشأن تعليمات رئيس الجمهورية بصرف الكتب المدرسية لكل الطلاب دون التقيد بدفع المصروفات أولاً .

ونفى شوقي، عبر جروب لائتلاف معلمي مصر في تطبيق واتساب، قائلًا إن الخبر غير صحيح.

على صعيد أخر، بدأ اليوم السبت، التوريد التجريبي لوجبات التغذية المدرسية بمحافظة المنوفية، حسب إخطار وزارة التربية والتعليم السابق للمديريات بشأن خطة توريد الوجبات المدرسية على مستوى الجمهورية.


وعلى صعيد آخر، بدأ اليوم السبت، التوريد التجريبي لوجبات التغذية المدرسية بمحافظة المنوفية، وجاء ذلك وفقًا لإخطار وزارة التربية والتعليم السابق للمديريات بشأن خطة توريد الوجبات المدرسية على مستوى الجمهورية.
وفي سياق آخر كشفت قناة مدرستنا التعليمية للمرحلة الابتدائية، عن بدء بث البرامج الخاصة بالمراحل التعليمية المختلفة لمناهج الصف الخامس والسادس الابتدائي، وذلك بداية من 24 أكتوبر الجاري، على التردد 12303 أفقي.

وجاء ذلك من خلال الصفحة الرسمية لقناة مدرستنا التعليمية للمرحلة الابتدائية من خلال موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، ردًا على سؤال أحد مستخدمي مواقع التواصل بشأن جدول بث الدروس التعليمية، مشيرة إلى أنه سيتم الإعلان عنها قريبًا.

تابع مواقعنا